عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة والدة تار عماد من مسجد الشرطة .. اليوم

تارا عماد ووالدتها
تارا عماد ووالدتها

رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت الموافق 3 فبراير، والدة الفنانة المتألقة تارا عماد وهو ما أعلنته الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

جنازة والدة تارا عماد 

وكشفت تارا عماد عن تفاصيل جنازة والدتها وهو ما يرصده تحيا مصر، حيث أنه من المقرر تشيعها ظهر اليوم الأحد الموافق 4 فبراير من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

تارا عماد ووالدتها

تارا عماد تنعي والدتها

وحرصت تارا عماد على نعي والدتها الراحلة، معربة عن حزنها الشديد لوفاتها التي لم تكشف عن سببها حتى الآن، ومن ثم انهالت عليها التعليقات من قبل أصدقاءها من الوسط الفني ومحبيها من الجمهور، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

الفنانة تارا عماد 

آخر أعمال تارا عماد الدرامية

جدير بالذكر، أنه كانت آخر أعمال تارا عماد الدرامية مسلسل العودة من بطولة: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وظهرت تارا عماد كضيفة شرف في مسلسل الصندوق الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023، من بطولة أحمد داش، هدى المفتي، على قاسم، سماح أنور، وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

وتألقت تارا عماد في فيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السيسي، ومحمد مولى.

وعن رأي الجمهور فيه، فكتب أحدهم: فيلم المطاريد هو فيلم عائلي كوميدي لذيذ مفيهوش ملل كتير و فيه حبة ضحك حلوين في النص التاني، و بشكل عام النص التاني افضل من النص الاول بكتير.

وتابع، اياد نصار دوره حلو جداً و مبسوط إنه غير جلده ولكن اللي كان معلي الفيلم من ناحية الكوميديا و افضل اداء كوميدي في الفيلم هو طه دسوقي الخطير، حقيقي كنت بستناه يظهر عشان عارف إن اي مشهد هو فيه على الاقل هبتسم.. تارا عماد كانت في افضل حالاتها و دورها كان حلو و عجبني الخط الرومانسي بينها و بين احمد حاتم.

وأشاد الجمهور بالفنانة تارا عماد، قائلين: يوماً بعد يوم، تثبت الممثلة المصرية تارا عماد أنها نجمة من الطراز الرفيع، حيث تم اختيارها أخيراً من قبل دار شانيل العريقة، لتكون أول سفيرة من الشرق الأوسط تشارك في إعلانات شانيل بيوتي،  كما اختيرت أيضاً لتكون سفيرة في الشرق الأوسط  لدار كارتييه.

تابع موقع تحيا مصر علي