عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: محمد صلاح اتخذ القرار الصحيح وهو إنه يغادر إلي ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن دفاعة بمحمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول ، خلال الانتقادات الغريبة التي يتعرض لها خلال الوقت الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" تصرف محمد صلاح إنه يرحل عن صفوف المنتخب والعودة إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج صحيح بنسبة 100%”.

وتابع شوبير قائلاً:" في كوت ديفوار لاتتوفر جميع الأجهزة الطبية بالشكل المطلوب، كما يتواجد كل 3 لاعبين في غرفة وكان من الصعب أن يقوم بالبرنامج العلاجي الخاص به ويعود بشكل سريع من جديد إلى منتخب مصر”.

ووأصل شوبير قائلاً:" أنا مستغرب من  الانتقادات الغير منطقية التي يتعرض لها محمد صلاح في الوقت الحالي، رغم أنه هو أهم سفير للرياضة في مصر”.

محمد صلاح يعلن خضوعه لبرنامج التأهيل للعودة في أسرع وقت

وسبق أن و كتب محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب على فيس بوك: «بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية».

وأضاف محمد صلاح: «بردو بحبها وبحب ناسه.. حاولو اكتر».

محمد صلاح

رحيل يورجن كلوب عن ليفربول الإنجليزي

وأعلن يورجن كلوب يوم الجمعةالماضي عن رحيله عن ليفربول بعد رحلة استمرت نحو 8 سنوات مع الفريق حقق فيها العديد من البطولات وعاد الفريق معه لمنصات التتويج والمنافسة على الألقاب وتم التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين وأكد كلوب بأنه يرى بأن الفريق يحتاج للتعاقد مع مدرب جديد في الفترة المقبلة.

شوبير
شوبير

موقف محمد صلاح مع ليفربول

ومن الممكن أن يتأثر محمد صلاح نجم ليفربول برحيل يورجن كلوب خاصة أنه كان سببا في التعاقد مع الجناح المصري وتألق معه كثيراً وفي نفس التوقيت من الممكن أن يوافق محمد صلاح على العروض السعودية المقدمة له والرحيل في نهاية الموسم الحالي، وحتى الان لم يتم معرفة موقف محمد صلاح إلا بنهاية الموسم الحالي مع ليفربول.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بجانب المنافسة في جميع البطولات ويأمل يورجن كلوب في تحقيق الفريق لكل البطولات الممكنة ليكون خير ختام له مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي