عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يرصد 75 مليون للحصول على خدمات مايكل أوليز لاعب كريستال بالاس

مايكل أوليز
مايكل أوليز

أكدت شبكة دايلي ميل البريطانية  رغبة مسؤول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب مايكل أوليز لاعب فريق كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفي القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

تحيا مصر، وأضاف التقرير استعداد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لدفع 75 مليون باوند لفريق كريستال بالاس من أجل الإنجليزي مايكل أوليزي، حيث يمتلك صاحب الـ 22 عامًا عقد مع فريقه كريستال بالاس يمتد حتى يونيو 2027.

حيث يسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب أوليزي خلال سوق الإنتقالات الماضية لتعويض رحيل الدولي الجزائري رياض محرز لفريق أهلي جدة السعودي.

 مايكل أوليز

احصائيات أوليز

أنضم الإنجليزي مايكل أوليز لفريق كريستال بالاس في صيف 2021 قادمًا من فريق ريدينج بصفقة تٌقدر بحوالي 15 مليون يورو.

ولعب مايكل أوليز 11 مباراة خلال الموسم الجاري، وساهم في 9 أهداف حيث سجل 6 وصنع 3 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الموسم الماضي 2022-2023 لعب أوليزي 40 مباراة، استطاع المساهمة في 13 هدفًا، حيث سجل 11 هدف وصنع هدفيين في مختلف البطولات.

وفي موسم 2021-2022 لعب أوليزي 32 مباراة، وساهم في 13 هدفًا، حيث سجل 9 أهداف وصنع 4 أهداف في مختلف البطولات.

 مايكل أوليز

كريستال بالاس يخسر أمام برايتون فى بطولة الدوري

وتعرض فريق كريستال بالاس للخسارة أمام فريق برايتون هوف ألبيون برباعية مقابل هدف وحيد على ستاد أميكس ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق كريستال بالاس لمواجهة فريق تشيلسي على ستاد سبلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري.

ويٌعتبر مايكل أوليزي هداف الفريق بالموسم الحالي برصيد 6 أهداف بالتساوي مع زميله أودسون إدوارد مهاجم الفريق ويليهم صانع الألعاب إيزي برصيد 5 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب  كريستال بالاس فى جدول الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي