عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودي يتعاقد مع رينان لودي حتى 2027

رينان لودي
رينان لودي

أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد مع اللاعب البرازيلي رينان لودي، ظهير نادي مارسيليا الفرنسي، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف وحتى عام 2027 وتواجد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال في فرنسا خلال الأيام الأخيرة من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع رينان لودي.

الهلال السعودي يتعاقد مع رينان لودي حتى 2027

وقدم نادي الهلال الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بعد دعمه الكبير للصفقة، وساهم في تعاقد نادي الهلال مع المحترف الأجنبي الرابع حتى الان في الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الصفقة.

كم دفع الوليد بن طلال لصفقات الهلال السعودي

ودفع الوليد بن طلال ما يقرب من 450 مليون ريال سعودي حتى الان في صفقات نادي الهلال ها الموسم والبداية كانت مع المهاجم ألكسندر ميتروفيتش ثم ياسين بونو وحسان تمبكتي وأخيراً رينان لودي قادما من مارسيليا الفرنسي.

وكانت لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي قد أخبرت الأندية الراغبة في التعاقد مع صفقات عالمية بدفع رواتبها دون تدخل من لجنة الاستقطاب، وأن الصفقات الكبرى سيتم العمل عليها في الموسم المقبل 2024/2025.

Image
رينان لودي

وهناك أخبار تشير باقتراب الهلال التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في الموسم المقبل.

موعد موصول رينان لودي للسعودي

ويستعد رينان لودي للسفر إلى السعودية يوم السبت المقبل من أجل الانضمام لتدريبات الزعيم والتواجد مع الفريق.

وقال رينان لودي بأنه سعيد للغاية بعد انضمامه للتواجد مع نادي الهلال السعودي ويأمل في تحقيق البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يتواجد رينان لودي في أول مباراة مع نادي الهلال في كأس موسم الرياض أمام فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال الأيام القادمة، ثم مواجهة النصر.

يبلغ رينان لودي من العمر 25 عاما وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ولعب 255 مباراة في مسيرته الرياضية وسحل 11 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة وبمجموعة المساهمات 31 هدفا.

Image
رينان لودي

ويتصدر نادي الهلال صدارة دوري روشن السعودي حتى الان متفوقا على النصر ويتواجد الفريق في دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا ويمتلك الفريق العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم نيمار جونيور والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي