عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جارناتشو يقود مانشستر يونايتد لاكتساح وست هام بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا أمام فريق ويستهام يونايتد بثلاثية نظيفة بتوقيع هويلاند وجارناتشو على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل أهداف مانشستر يونايتد ووست هام 

وافتتح المهاجم الدنماركي هويلاند شريط أهداف المباراة عن طريق تسديدة أرضية على يمين الحارس أريولا بعد مراوغته لمدافعي فريق ويستهام يونايتد لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق مانشستر في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف الجناح الأرجنتيني جارناتشو الهدف الثاني بتسديدة ارتطمت بالمدافع كيرت زوما لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق مانشستر في الدقيقة 49.
وفي الدقيقة 84 عاد جارناتشو لتسجيل هدفه الثاني والثالث للفريق من خلال تسديدة أرضية على يمين الحارس أريولا بعد تمريرة مميزة من زميله مكتومناي لتصبح النتيجة 3-0 ويُوسع فريق مانشستر الفارق.

ليفوز مانشستر يونايتد ويرتفع رصيده فريق إلى 38 نقطة ويصعد للمركز السادس ويتجاوز فريق ويستهام يونايتد في الترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

ليحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 38 حصل عليهم بعد تحقيقه الفوز الثاني عشر والتعادل في مباراتين، بينما تواجد فريق ويستهام يونايتد في المركز السابع برصيد 36 نقطة بعد تجمد رصيده حيث تلقى الخسارة السابعة في الموسم بالإضافة لتحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 مباريات من عمر مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فريق أستون فيلا على ستاد فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

تشكيل مانشستر يونايتد

ودخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : أندرية أونانا.

في خط الدفاع : ديجو دالوت – هاري ماجوير – فيكتور ليندلوف – لوك شو.

في خط الوسط : كابي ماينو – كاسيميرو – برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم : جارناتشو – راشفورد – هويلاند.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد أمام وست هام 

وأدار المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي أندي مادلي حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي ريتشارد ويست حكم مساعد أول، ونيكولاس هوبتون حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى ستيف مارتن حكمًا رابعًا، وتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي كريس كافانا ويُساعده ستيوارت بيرت.

تابع موقع تحيا مصر علي