عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب فهمي يكشف تفاصيل أعماله القادمة| فيديو

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

كشف الفنان إيهاب فهمي عن تفاصيل أجدد أعماله الفنية في السينما والدراما، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر.

تصريحات إيهاب فهمي الأخيرة

وقال إيهاب فهمي: بعمل فيلم ولسه في إطار فكرة ولما يخلص هعلن عنه، وحاليا بيتعرض ليا مسلسل وبينا ميعاد وإن شاء الله يبقى في حاجة في رمضان.

وفي نهاية اللقاء وجه إيهاب فهمي رسالة للشعب المصري قائلا: دايما موجودين مع مصر في كل حدث وربنا يخليلنا مصر ويحفظ مصر وشعبها وأرضها.

إيهاب فهمي: اللي بيحصل في غزة اعتداء وحشي على بشر عزل 

وسبق وأن أعرب الفنان إيهاب فهمي أن شدة حزنه مما يصيب أهالينا في غزة وفلسطين وذلك في الفترة الحالية، حيث الاعتداء اليومي عليهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي وقتل العديد من المدنيين والأطفال، مشيرا إلى أن ما يحدث هو اعتداء وحشي.

وقال إيهاب فهمي خلال لقائه بموقع تحيا مصر على هامش  تطوعه في جمعية الهلال الأحمر اليوم الخميس الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري: احنا هنا عشان نعمل ولو جزء بسيط من اللي نقدر نعمله وهي المشاركة في التعبئة لأهالي في غزة، واللي بيحصل دلوقتي خلانا نتذكر القضية اللي عمرها ما ماتت ولا هتموت ونتوحد من جديد واللي بنعمله ده جزء صغير من قدرتنا.

أخر أعمال إيهاب فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيهاب فهمي مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الذي يعرض حاليا عبر شاشات التلفزيون ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات والوجوه الشابة، ومنهم: صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

وتدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني في إطار كوميدي اجتماعي حول قضايا متنوعة ومختلفة تخص جميع الفئات العمرية، من خلال أسرة نادية وبناتها، وأسرة أب لديه عدد من الأبناء.

تابع موقع تحيا مصر علي