عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يقدم مسرحية تيت ضمن فعاليات موسم الرياض| تفاصيل

بوستر مسرحية تيت
بوستر مسرحية تيت

أعلن الفنان أحمد حلمي عن مشاركته في فعاليات موسم الرياض من خلال مسرحية جديدة بعنوان تيت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد حلمي يقدم مسرحية تيت

ونشر أحمد حلمي بوستر مسرحية تيت في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "مسرحية تيت من موسم الرياض على مسرح بكر الشدي ابتداء من يوم 6 فبراير يارب تعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسرحية فور عرضها.

بوستر مسرحية تيت

أحمد حلمي يشيد بفيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي 

وسبق وأن حرص الفنان أحمد حلمي على الإشادة بفيلم رحلة 404 والذي تخوض بطولته زوجته الفنانة منى زكي ويعرض في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أحمد حلمي

ونشر أحمد حلمي البوستر الرسمي لفيلم رحلة 404 على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه قائلا: ألف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها.. فيلم تحفة وإنتي كنتي.. (شهادتي المجروحة) كالعادة.

أخر أعمال أحمد حلمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي في السينما فيلم واحد تاني، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية سنة 2022، وكانت تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وأخراج محمد شاكر خضير.

أحمد حلمي يتألق في مسرحية ميمو

وعلى صعيد أخر تألق أحمد حلمي في مسرحية ميمو الذي تم عرضها العام الماضي 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض، وكانت أحداثها تدور حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي