عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود ياسين جونيور يكشف ملامح شخصيته في مسلسل محارب رمضان 2024| صورة

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور

كشف الفنان الشاب محمود ياسين جونيور عن ملامح شخصيته في مسلسل محارب، المقرر طرحه على شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المقبل لعام 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شخصية محمود ياسين جونيور في مسلسل محارب

ونشر محمود ياسين جونيور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له من كواليس مسلسل محارب، وعلق عليها قائلًا: "إبراهيم من مسلسل محارب رمضان 2024"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

محمود ياسين جونيور في مسلسل محارب

تقاصيل مسلسل محارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل محارب يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، منة فضالي، أحمد زاهر،وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي مليئا بالإثارة والتشويق.

محمود ياسين جونيور

و بدأ تصوير مسلسل محارب منذ أيام ليست بالقليلة حيث بدأ صناع العمل ينشرون صور لهم من الكواليس وذلك عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مروجين للعمل المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

براند ملابس محمود ياسين جونيور

وسبق وأن اطلق الفنان الشاب محمود ياسين جونيور براند ملابس جديد يحمل اسمه، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمود ياسين جونيور: نقدّم لكم علامة ملابس "محمود ياسين"، لحظة جديدة من الأناقة  تنبيه لعشاق الموضة والمبتكرين! يسرنا أن نعلن عن إطلاق علامة ملابس رائعة تجسد الأناقة المطلقة والجودة العالية ولمسة شخصية مميزة. نقدم لكم "محمود ياسين" للملابس، حيث تلتقي الأناقة بالأناقة المعاصرة لتعيد تعريف خزانة ملابسك.

وتابع: في "محمود ياسين" للملابس، نعتقد أن الملابس هي أكثر من مجرد نسيج وخياطة؛ إنها انعكاس لشخصيتك الفريدة وبيان لتعبيرك الشخصي. نحن ملتزمون بتقديم مجموعة رائعة من الملابس التي تحتفل بالتفرد وتمنحك الثقة في التعبير عن أسلوبك الشخصي.

تابع موقع تحيا مصر علي