عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة سيدة الجيزة.. هربت من أهلها مع عشيقها وقتلوا شخص لسرقته

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

قصة سيدة الجيزة وعشيقها والتي أيدت محكمة النقض الحكم بإعداهمهم لاتهامهم بإنهاء حياة أحد معارفهما وذلك بعد استراجه لسرقته، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة سيدة الجيزة.

القصة الكاملة جريمة سيدة الجيزة

حيث قضت محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد حافظ نائب رئيس محكمة النقض، وعضوية المستشارين عبد الحميد دياب، ومحمد رضوان، وعادل ماجد، ومحمد أنيس نواب رئيس محكمة النقض بتأييد الحكم على سيدة وعشيقها بالإعدام شنقا لإتهامها بارتكاب جريمة قتل شخص عمدًا مع سبق الإصرار عقب تخديره وذلك بقصد سرقته بمحافظة الجيزة.

وصدر ضد سيدة الجيزة وعشيقها حكما من قبل، حيث أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها في يونيو 2021 بإحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي لإتهامهما بإنهاء حياة أحد معارفهم عمدا مع سبق الإصرار المقترن بجريمة السرقة وحيازة المواد المخدرة، ثم عاقبتهم بالإعدام شنقا بعد ورود تقرير مفتي الجمهورية.

التحقيقات تكشف تفاصيل جريمة سيدة الجيزة

تحقيقات النيابة في قضية سيدة الجيزة وعشيقها كشفت تفاصيل مفاجأة، حيث تبين نشوب علاقة عاطفية بين المتهمين قاموا على أثرها بترك منزل أسرتهما وأستأجرا شقة مفروشة بمنطقة الهرم، وبعد فترة ونظرا لمرورهم بضائقة مالية اتفقا على خطة شيطانية لجلب الأموال.

حيث قامت سيدة الجيزة وعشيقها باستدراج أحد معارفهم وقاموا بإنهاء حياته لسرقته، وكشفت التحقيقات في القضية أن المتهة قامت باستدراج المجني عليه إلى الشقة المفروشة وما أن وصل حتى دس له المتهم الأول مخدر في المشروب وخارت قواه ثم سقط على كرسي متواجد في الشقة.

جريمة سيدة الجيزة وعشيقها

واستكملت التحقيقات في واقعة سيدة الجيزة أن المتهم قام بخنق المجني عليه ونظرا لمقاومة الأخير استعان المتهم بـ سيدة الجيزة المتهمة الثانية، ووضعت بطانية فوق وجهه ثم سكبت عليها مياه حتى اختنق المجني عليه وتوفي أثر ذلك، وقاموا بتقيده بالحبال ولفوا الجثمان في سجادة ووضعاها في سيارة المجني عليه.

كما كشفت التحقيقات في قضية سيدة الجيزة أن المتهمين قاموا بسرقة الهاتف المحمول والنقود من المجني عليه ثم قاموا بقيادة سيارته والقوا الجثمان على جانب طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وتركوا السيارة في جراج بقصد بيعها، ثم قاموا بطلب غسل السجادة من حارس الجراج.

تابع موقع تحيا مصر علي