عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يعتزل محمد صلاح اللعب مع منتخب مصر بسبب حسام حسن؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يقترب العميد حسام حسن، من تدريب منتخب مصر الوطني بعد سنوات عديدة ويأتي لك بعد اجتماع وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع حسام حسن ومسئولي الجبلاية لإنهاء إجراءات تدريبه لمنتخب مصر الأول ولك بعد رحيل روي فيتوريا، ويستمر البحث عن موقف محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر، ويرصد موقع تحيا مصر حقيقة الأمر.

حقيقة اعتزال محمد صلاح دوليا مع منتخب مصر بسبب حسام حسن

تحدث محمد صلاح منذ فترة عن استمرار وي فيتوريا مع منتخب مصر حتى في حال فشل المنتخب من الخروج من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا، ولكن رحل فيتوريا بعد سوء النتائج في البطولة وعدم تحقيق أي انتصار في المسابقة.

وكانت هناك تعليقات من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية، بأن محمد صلاح لم يتدخل في عدم تواجد حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر وأن الاتحاد هو صاحب القرار ولا يتدخل أي لاعب في اختيار منتخب مصر، ولا توجد أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن.

محمد صلاح
محمد صلاح

حسام حسن يعلق على أداء محمد صلاح مع منتخب مصر

وكان حسام حسن قد تحدث من قبل على خروج محمد صلاح من منتخب مصر بعد الإصابة في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا لحساب الجولة الثانية بدور المجموعات، وأكد العميد، بأنه يرفض تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر في البطولة من جديد بسبب ابتعاده عن معسكر الفريق وكان لابد أن يستمر في العلاج داخل كوت ديفوار وعدم الرحيل.

إبراهيم حسن يتحدث عن محمد صلاح قائد منتخب مصر

وكان إبراهيم حسن قد تحدث من قبل عن محمد صلاح خاصة في بداية أمم أفريقيا وقال بأنه من الممكن أن يخرج محمد صلاح من الملعب ويتم تواجد لاعب آخر بديلا له في حال عدم اللعب بشكل قوي ولا توجد أي أزمة في خروج محمد صلاح من ملعب المباراة.

حسام وإبراهيم حسن
حسام حسن وإبراهيم حسن

وبعد تصريحات حسام حسن وإبراهيم حسن في الفترة الأخيرة، والهجوم على محمد صلاح فنيا، هناك حالة من القلق على رد فعل محمد صلاح بعد تواجد حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر، ولكن تصريحات اتحاد كرة القدم المصري في الساعات الأخيرة أكدت عدم وجود أي أزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي