عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسي أشوفهم مسئولين عن المنتخب.. ميدو يهنئ حسام حسن بعد توليه تدريب فيوتشر

ميدو وحسام حسن
ميدو وحسام حسن

هنئ أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق التؤام حسام حسن وإبراهيم على توليهم تدريب فريق مودرن فيوتشر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي" إكس":" ألف مبروك للكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن، وإن شاء الله ينجحوا مع مودرن فيوتشر، ونفسي أشوفهم مسئولين عن منتخب مصر فى يوم من الأيام".

No description available.
ميدو

علاء ميهوب عن تعيين إبراهيم حسن مديراً للكرة بنادي مودرن فيوتشر

وقال علاء ميهوب بأنه سوف يرحل عن منصب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر ويتواجد إبراهيم حسن بدلا منه خلال الفترة القادمة، وكل عوامل النجاح داخل النادي متوفرة من أجل تحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة.

ميدو» يروي قصة مثيرة عن حسام حسن!
ميدو وحسام حسن

أرقام حسام حسن مع النادي المصري في الولاية الأخيرة

وكانت آخر محطات حسام حسن التدريبية مع نادي المصري البورسعيدي في 7 مايو 2023 ورحل بعد خلال مع إدارة النادي ويبحث العميد عن النتائج الجيدة في الفترة القادمة مع نادي مودرن فيوتشر ويريد المنافسة على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بجانب بطولة الدوري المصري.

وقاد حسام حسن النادي المصري في الفترة الأخيرة في 21 مباراة وحقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مواجهات وسجل الفريق معه 20 هدفا واستقبل 21 هدفا وحصد 30 نقطة وكانت آخر مباراة له مع المصري أمام أسوان في الدوري المصري 2022/2023 وانتهت بفوز نادي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

حسام حسن ينتقد أحمد فتوح بعد خروجه من معسكر الزمالك 

ويذكر أن تحدث حسام حسن فى وقت سابق، عن أزمة أحمد فتوح بعد خروجه من معسكر  الزمالك.

 وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: "فتوح مش أول مرة يعملها ويسيب المعسكر وعملها معايا وساعتها عرف حدوده كويس، والموقف لن يمر بسلام من قبل الزمالك".

وأضاف حسام حسن: "اللي ميعرفهوش ناس كتير أن فتوح أثناء قيادتي لسموحة خرج من المعسكر، مع الحارس محمد أبو جبل لكن ساعتها خدت موقف صارم ضدهم وقررت إبعادهم عن المران الجماعي». 

وواصل العميد: "وقفت ادام فتوح ساعتها عشان يعرف حجمه الطبيعي وأن لا يوجد لاعب أهم من الفريق، وبعدين عرف ان اللي عمله غلط ورجع بعد كده لصوابه من تاني عشان يتألق مرة تانية ويقدر يرجع نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي