عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جون بروكس حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون في الدوري الإنجليزي

جون بروكس
جون بروكس

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي جون بروكس حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، لي بيتس حكم مساعد أول، وعقيل حوسون حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد ريبيكا ويلتش حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي مايكل أوليفير، ويُساعده ستيوارت بيرت لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جون بروكس حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وويستهام في الدوري الإنجليزي | رياضة |  النهار
جون بروكس

ترتيب الفريقان في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 49 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات بينما خسر في 3 مباريات فقط، وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق ايفرتون في المركز الثامن عشر داخل مثلث الهبوط، حيث لم يحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر
مانشسترسيتي

تاريخ المواجهات المباشرة

واجه مانشستر سيتي، فريق ايفرتون في 51 مباراة، استطاع السيتي تحقيق الفوز في 23 مباراة، بينما فاز ايفرتون في 17 مباراة وانتهت 11 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر سيتي وايفرتون في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق مانشستر سيتي

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بتحقيق الفوز امام فريق ايفرتون لاقتناص صدارة جدول الترتيب والوصول للنقطة رقم 52 متجاوزًا فريق ليفربول صاحب الـ 51 نقطة.

حيث حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا ثمينًا بالأمس أمام فريق برينتفورد بثلاثية مقابل هدف جاءت بتوقيع الجناح الإنجليزي فيل فودين على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي سيستعيد خدمات مدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز بداية من المباراة القادمة بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل وإعطاء الضوء الأخضر له للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي