عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارسي مرمي مانشستر سيتي: علينا أن نحمي كيفن دي بروين مثل الملك في الشطرنج

تحيا مصر

أكد البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على أهمية عودة كيفن دي بروين لصفوف الفريق مرة آخرى.

تحيا مصر، وقال البرازيلي إيدرسون مواريس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام: الأمر أشبه بلعبة الشطرنج عليك أن تحمي الملك، الآن قد عاد ملكنا كيفن دي بروين، أحد أفضل صانعي الألعاب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات إيدرسون

وتابع الحارس إيدرسون مواريس قائلاً:" كيفن دي بروين من أفضل اللاعبين صناعة للأهداف، هو يتواجد في المركز الثالث حاليا خلف راين جيجز وسيسك فابريجاس، نحن سُعداء لعودة داخل الفريق ولعب كرة القدم خاصة بعد غيابه لمدة طويلة بسبب العملية الجراحية التي قام بها".

وزاد إيدرسون:" كنا في مانشستر سيتي نفتقد للاعب من نوعية كيفن دي بروين، الامكانيات التي يمتلكها في صناعة الفرص متوفرة في عدد قليل من اللاعبين، كيفن دي بروين يصنع الفرص ويُسجل الأهداف ويلعب كرة القدم بشكل جيد ويُحافظ على الاستحواذ بالكرة، أنا سعيد لإنه عاد بالمستوى الذي نعرفه به.

البرازيلي "إيدرسون" أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023 | الهيئة الوطنية  للإعلام
 إيدرسون مورايس

وأردف إيدرسون : أتمنى أن يُساعدنا كيفن دي بروين في فترات الحسم من الموسم، نحن الأن بدأنا النصف الثاني من الموسم بمواجهة فريق بيرنلي، وليفربول يتواجد في القمة لذلك من المهم أن نفوز بمباراة برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع إيدرسون تصريحاته : جميع اللاعبين في كامل تركيزهم استعدادًا لسلسلة الانتصارات، أنا أعتقد أن أفضل شيء الأن هي العقلية التي نتمتع بها كمجموعة، والتدريب بشكل جيد كل يوم، وإحترام قرارات المدرب.

وأضاف إيدرسون : أعتقد أن ليدنا غرفة ملابس ممتازة، حيث نمتلك العديد من اللاعبين الشباب يحبوا طبيعة العمل الصعب في مانشستر سيتي.

لماذا جعل مانشستر سيتي من إيدرسون ثاني أغلى حارس مرمى في التاريخ؟.. تقرير  بالإنفوجرافيك
مورايس

وعن بطولة الدوري قال إيدرسون : بالنسبة لسباق الدوري فهو سيكون بين فريقنا وبين ليفربول وارسنال، أعتقد أننا الثلاثة المفضلين لتحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن فوزه بجائزة أفضل حارس في العالم في الموسم المنقضي : لقد عملت كثيرًا لتقديم هذا الموسم الرائع والفوز بجميع البطولات بمساعده زملائي ومدرب الحراس في الفريق.

مانشستر سيتي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق برينتفورد على ستاد بررينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من أصل 21 مباراة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي