عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس إطاحة حسام حسن بـ محمد يوسف من جهاز منتخب مصر

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

يستعد حسام حسن لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة وحتى كأس العالم 2026 وكان اتحاد كرة القدم المصري قد أعلن منذ أيام رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا من دور الـ 16 أمام جمهورية الكونغو بركلات الترجيح، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس تعيين حسام حسن وموقف محمد يوسف.

رحيل محمد يوسف عن منتخب مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن بأن محمد يوسف سيكون متواجد في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر خلال الفترة القادمة، مع تعيين مدرب أجنبي، ولكن بعد تغيير الأمور سيكون محمد يوسف خارج منتخب مصر خلال الفترة القادمة، خاصة أن حسام حسن لديه جهاز كامل يعمل معه بشكل دائم، ومن الممكن أن يتم إضافة بعض العناصر الأخرى.

حسام حسن يطيح بمحمد يوسف من منتخب مصر

ومن المؤكد أن حسام حسن سيرفض تواجد محمد يوسف في الجهاز المعاون معه في الفترة المقبلة، مع إمكانية ضم سيد معوض لجهاز منتخب مصر الوطني في الفترة المقبلة، خاصة أنه كان له تجربة سابقة مع حسام البدري.

حسام وإبراهيم حسن
حسام حسن وإبراهيم حسن

وزير الرياضة يجتمع مع حسام حسن

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء مع حسام حسن مدرب نادي مودرن فيوتشر وذلك من أجل إنهاء إجراءات تدريبه لمنتخب مصر خلال الفترة القادمة، ويتواجد حسام حسن في قيادة نادي مودرن فيوتشر في الفترة الحالية، وسيكون هناك مدرب جديد للفريق والاقرب حتى الان تامر مصطفى.

موقف محمد يوسف مع منتخب مصر بعد تواجد حسام حسن

وهناك إمكانية لتفعيل منتخب المحليين في الفترة المقبلة لمنتخب مصر وتولي محمد يوسف قيادة المنتخب، وحتى الان لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن كافة المستجدات خلال الفترة القادمة.

محمد صلاح
محمد صلاح

تعليق محمد صلاح على تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر

ونشر محمد صلاح رسالة وداعية لوري فيتوريا مدرب منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة وذلك بعد أنباء تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، وعلق إبراهيم سعيد مدافع منتخب مصر السابق على اقتراب تعيين حسام حسن لتدريب منتخب مصر وقال “اللي مش عاجبه يعتزل دولي”.

تابع موقع تحيا مصر علي