عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غضب الحكومة وحزن الجماهير.. تفاصيل أزمة ليونيل ميسي في هونج كونج

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

مازالت الأزمة مستمرة بسبب عدم مشاركة ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي في مباراة هونج كونج الأخيرة الودية، ووصل الأمر لمطالبة الجماهير باسترجاع أموال التذاكر، ورد ميسي اليوم لأول مرة بعد وصولة إلى اليابان عن أسباب عدم مشاركته في ودية هونج كونج وأكد بأنه سيحب تكرار اللعب في هونج كونج من جديد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة ليونيل ميسي في هونج كونج.

أسباب عدم مشاركة ميسي في مباراة هونج كونج

قال تاتا مارتينو مدرب فريق إنتر ميامي الأمريكي أن عدم مشاركة ليونيل ميسي في مباراة هونج كونج الأخيرة جاء بسبب التهاب في الفخذ وكان من الصعب مشاركة ميسي في المباراة، ويتم الاهتمام به كل يوم وأن ميسي تحدث مع الجهاز الطبي وأكد بأنه معرض للخطر في حال مشاركته في مباراة هونج كونج.

ميسي يشارك في تدريبات إنتر ميامي قبل مباراة هونج كونج

وكان ليونيل ميسي قد شارك في تدريبات إنتر ميامي قبل مباراة هونج كونج الودية وشهدت التدريبات حضور 40 ألف مشجع من أجل مشاهدة ليونيل ميسي وظهرت السعادة على وجوه الجميع بسبب تواجده.

Image
ليونيل ميسي

غضب جماهير هونج كونج بسبب ليونيل ميسي

وفاز إنتر ميامي على هونج كونج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ولم يشارك ليونيل ميسي في المباراة وكانت هناك حالة كبيرة من الغضب بسبب عدم مشاركة ليونيل ميسي في المباراة، وغادرت الجماهير ملعب المباراة في النهاية بعد التأكيد بعد تواجد ليونيل ميسي في المباراة وعدم مشاركته بسبب الإصابة.

الجماهير تطالب باسترجاع أموال تذاكر مباراة إنتر ميامي وهونج كونج

طالبت الجماهير الحاضرة في مباراة هونج كونج وإنتر ميامي استرجاع أموال التذاكر بسبب عدم مشاركة ميسي وأن سبب التواجد كان ميسي فقط وليس أي سبب آخر في المباراة.

حكومة هونج كونج ترد على عدم مشاركة ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

قالت حكومة هونج كونج في بيان رسمي على عدم مشاركة ليونيل ميسي في المباراة الودية، لم يتمكن ميسي من اللعب في المباراة الودية وتشعر الحكومة والمشجعون بخيبة أمل كبيرة.

Image
ميسي

تعليق ليونيل ميسي على عدم مشاركته في ودية هونج كونج

قال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية اليوم بأنه في مباراة الهلال الأولى في كأس موسم الرياض لم يشعر بالارتياح ولم يشارك في مباراة النصر إلا في نهاية المباراة، وبعد الخضوع للرنين المغنطيسي تقرر عدم المشاركة في مباراة هونج كونج وهو أمر محزن للغاية وأتطلع للعب في هونج كونج من جديد خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي