عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طه دسوقي عن حالة خاصة: اتفاجئت بردود الفعل على المسلسل من أول حلقة

طه دسوقي من مسلسل
طه دسوقي من مسلسل حالة خاصة

فجر الفنان طه دسوقي، عدة تصريحات عن آخر أعماله التي تحمل اسم حالة خاصة، وذلك حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، المذاع عبرقناة ON الفضائية.

طه دسوقي يتفاجئ من ردود الفعل على شخصيته في حالة خاصة 

وقال طه دسوقي عن شخصيته في حالة خاصة: شخصية نديم أبو سريع حققت ردود أفعال أكثر مما كنت متوقع، وأن العمل يحقق ده من الحلقة الأولى كان مفاجأة بالنسبة لي، ومبسوط أن الناس شافت حاجة بشكل مختلف ومعبر عنها بشكل غير تقليدي.

مشهد من مسلسل حالة خاصة 

وتابع، الشخص المصاب بالتوحد بيبقى على طبيعته جدًا   على حقيقته لدرجة الشعور أنه طفل بما فيه من براءة الأطفال من خلال الصراحة الشديدة في الإجابات.

مسلسل حالة خاصة 

طه دسوقي يكشف عن التحديات في مسلسل حالة خاصة 

وأضاف: أصعب جزئية في شخصية نديم أن الممثل مطلوب منه في أداء الدور التعبير عن أداء معين شعر به في المشهد، وشخصية نديم مش بيعرف يعبر عن إحساسه أو بيستخدم طريقة مختلفة عن الناس العادية في التعبير ومش بيفهم إحساس اللي قدامه، ودي كانت أصعب جزئية إزاي أعبر عن حب أو كره.

أبطال مسلسل حالة خاصة 

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، كل من من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

في سياق مختلف، قال طه دسوقي ببرنامج Insider: موضوع عائلي محطة مهمة جدًا على مستوى مشواري الفني وحياتي، وفعلًا فرق معايا إني آخذ مساحتي الصح اللي مفروض أكون موجود فيها.

وتابع، عايز أشكر أحمد الجندي جدا على إيمانه بيا وثقته فيا.. وهو تمسك بيا في وقت مكنش منطقي يتمسك بيا في بدايتي خالص.

وتألق طه دسوقي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل الصفارة فهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دى أم سي.

وتدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

وعن مسلسل بالطو، قال طه دسوقي: أنا مستمتع جدا بالمشروع ده ومبسوط بالبداية العظيمة والمبشرة دي، وكنت مستنيه لكذا سبب الحقيقة، أولا لأنه تقديمه مشرفه لممثل شاب (عصام عمر) من اللي بيعافروا بقالهم كتير، موهبته تستحق إنها تتشاف بالشكل ده.

وتابع، ثانيا مبروك علينا مخرج شاب برضه بالشطارة والتمكن ده (عمر المهندس) اللي اعتقد ده أول مشروع ليه بس حاطط فيه سنين شغله اللي باين في حكيه وكادراته واختياره للممثلين وتوجيههم، ثالثا مبروك علينا مؤلف شاب برضه (أحمد عاطف) اللي كاتب حدوته حقيقية، سهل جدا تحصل لأي حد، والضحك فيها بمنتهى الجدية والبساطة.

وأضاف، رابعا وده شهادتي فيه مجروحة بس غير إنه أخويا وصاحبي فهو واحد من أشطر الستاندب كوميديانز في مصر (وليد المغازي)عامل دور صغير في المسلسل ودي حاجة مفرحاني بشكل شخصي.

تابع موقع تحيا مصر علي