عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يستعيد إيندو استعدادًا لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

إيندو
إيندو

شهد مركز التدريب اليوم لفريق ليفربول عودة الدولي الياباني واتارو إيندو لاعب وسط الفريق ضمن استعدادات الفريق الإنجليزي لمواجهة فريق بيرنلي على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري.

ليفربول يستعيد واتارو إيندو لاعب وسط الفريق قبل مواجهة بيرنلي 

وغاب الدولي الياباني واتارو إيندو لاعب الوسط عن فريق ليفربول طوال الفترة الماضية لارتباطه مع منتخبه الوطني الذي خرج من دور ربع النهائي من إيران في بطولة كأس الأمم الأسيوية قطر 2023.

وعلى الرغم من عودة الثنائي محمد صلاح وواتارو إيندو من البطولات القارية لكن سيُعاني فريق ليفربول الغيابات أمام فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث سيغيب الظهير الأيسر اليوناني تشيميكاس مدافع الفريق بداعي الإصابة بسبب تعرضه لكسر في عظمة الترقوة في مباراة أرسنال في الدور الأول من عمر البطولة، بالإضافة إلى غياب قلب الدفاع الفرنسي ابراهيما كوناتيه بسبب الإيقاف لمباراة واحدة بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة ارسنال بالجولة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين ليفربول وبيرنلي 

واجه فريق ليفربول، ضيفه فريق بيرنلي 18 مباراة، استطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في 13 مباراة بينما فاز فريق بيرنلي في 3 مباريات وانتهت مباراتيين بالتعادل  بين الفريقيين في تاريخ مبارياتهم في مختلف البطولات.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي ليفربول وبيرنلي قد انتهت بفوز فريق ليفربول بثنائية نظيفة جاءت بتوقيع الثنائي داروين نونيز وديجو جوتا على ستاد تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يعتلي فريق ليفربول صدارة  جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بفارق نقطتيين عن فريق مانشستر سيتي، حيث فاز فريق ليفربول في 15 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتيين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق بيرنلي في مثلث الهبوط، حيث يحتل المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 16 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة تيم روبينسون ويٌعاونه الثنائي إيدي سمارت حكم مساعد أول، ونيكولاس جرينهالاج حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد توم برامول حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده مارك بيري في مباراة ليفربول وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي