عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاصلة على بكالوريوس تسويق ولديها ولد.. أبرز المعلومات عن فرح الهادي

فرح الهادي
فرح الهادي

فرح الهادي.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الممثلة الكويتية فرح الهادي، وذلك بمناسبة حلول عيد ميلادها اليوم الأربعاء 7 فبراير، إذ حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة معلومات أكثر عنها من حيث حياتها المهنية وأبرز أعمالها في الدراما والسينما والمسرح، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية.

عيد ميلاد فرح الهادي

ومع البحث اتضح أن السبب وراء تصدر اسم فرح الهادي تريند مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير جوجل هو طريقة احتفالها بعيد ميلادها اليوم والذي يرصده موقع تحيا مصر، حيث شاركت فرح الهادي الجمهور والمتابعين مجموعة مقاطع فيديو وصور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تظهر فيها رفقة زوجها ونجلها آدم، وظهر زوجها عقيل الرئيسي في مقاطع الفيديو وهو يقدم لها باقة فاخرة من الورد الأحمر والكعك والشموع، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد.

فرح الهادي

أبرز المعلومات عن فرح الهادي

فرح الهادي هي ممثلة ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولدت سنة 1995، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في مجال التسويق، كان مسلسل بعد منتصف الخوف عام 2008 البداية الحقيقية لمشوارها الفني، وفرح الهادي تعتبر شقيقة الفنانة شوق الهادي.

فرح الهادي

سنة 2017 انتشرت أقاويل عبر وسائل الإعلام المختلفة تفيد بارتباط فرح الهادي بالفنان عقيل الرئيسي، وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، وظهورهما المتكرر سويًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما خرج الثنائي لينفيا كل ما تردد بشأن ارتباطهما، ولكن بعد فترة قصيرة من الوقت قام عقيل الرئيسي بطلبها للزواج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ووافقت فرح الهادي من جانبها.

زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

تم عقد خطوبة فرح الهادي وعقيل الرئيسي في شهر أغسطس لعام 2017، وفي شهر نوفمبر من نفس العام تم عقد قرانهما، وأقيم حفل زفافهما يوم 31 من شهر ديسمبر ليلة رأس السنة لعام 2017، وبعد مرور عدة سنوات أنجبا ولد يدعى آدم في شهر أغسطس عام 2023.

أهم أعمال فرح الهادي في الدراما التلفزيونية

قدمت فرح الهادي العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة، منها:

  • مسلسل شاءت الأقدار
  • مسلسل بعد منتصف الخوف
  • مسلسل سقوط الأقنعة
  • مسلسل جرح السنين
  • مسلسل حيتان وذئاب
  • مسلسل كان في كل زمان
  • مسلسل بنات الثانوية
  • مسلسل تعبت أراضيك
  • مسلسل عافك الخاطر
تابع موقع تحيا مصر علي