عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تفاجئ أختها دنيا في كواليس مسرحية أنستونا بالرياض| صور

إيمي سمير غانم -
إيمي سمير غانم - دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على مفاجأة شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، في كواليس مسرحية أنستونا التي تعرض حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا بالرياض.

إيمي سمير غانم تفاجئ دنيا سمير غانم

ونشرت إيمي سمير غانم مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات والذي يرصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: أنا مرة عملت مفاجأة لبابي في 2018 في السعودية وهو بيشتغل مسرح، واتبسط جدا، عملت مفاجأة لحسن السنة اللي فاتت 2023 في السعودية بردو كان العرض الخاص لفيلمه وبردو اتبسط، ودلوقتي أنا جيت الرياض عشان أعمل مفاجأة لدنيا وهي متعرفش، أنا جيت لوحدي ولسه واصلة.

إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها دنيا في الرياض

ومن جانبها قامت الفنانة دنيا سمير غانم بإعادة نشر مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وعلقت عليه قائلة: أحلى مفاجأة في الدنيا بحبك أوي ربنا يخليكي ليا يارب.

دنيا سمير غانم عن مسرحية أنستونا: حضرنا ليها 9 شهور

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن مسرحيتها آنستونا التي تعرض حاليا في موسم الرياض، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها دنيا في الرياض

وقالت دنيا سمير غانم: دي أول مسرحية في حياتي فأنا كنت مهتمة جدا أني أعمل عمل يليق بكل الجمهور في الوطن العربي كله، كان بيجلنا ناس كتيرة جدا من كل الوطن العربي وبالذات من السعودية وكانوا بيقولولي امتى هتيجي موسم الرياض، احنا عرضنا في مصر وحضرنا للمسرحية 9 شهور، وتعبنا جدا فيها، فالحمد لله أنا جيت أهو وإن شاء الله المسرحية تعجبكم.

إيمي سمير غانم عن مسرحية التلفزيون: جايين نفك عن نفسنا 

وعلى صعيد أخر، تحدثت إيمي سمير غانم عن انضمامها لـ مسرحية التلفزيون والتي تم عرضها في موسم الرياض، من خلال برنامج فوشيا، قائلة: "مسرحية التلفزيون اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية بها ونفرفش الناس في ظل أحداث فلسطين الصعبة اللي بنعيشها حاليًا".

وعن دورها في مسرحية التلفزيون، قالت إيمي سمير غانم: "بجسد خلال مسرحية التلفزيون شخصية مطربة شعبية بتمر بالعديد من المواقف والأزمات اللي بتكشف عنها الأحداث"، وأشارت إلى أعمالها القادمة: "بسعى للعودة للساحة الفنية بعد سنوات من الغياب، من خلال المسرحية دي اللي بتمثل أول أعمالي بالسعودية، وبحضر لمسلسل جديد بشارك به في موسم رمضان المقبل 2024".

تابع موقع تحيا مصر علي