عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يفوز على الطائي بثلاثية نظيفة بمشاركة حجازي في الدوري السعودي

اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم أحمد حجازي، فوزًا هامًا على فريق الطائي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأمير بن عبدالعزيز بن مساعد بمدينة الحائل ضمن مباريات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".

أهداف اتحاد جدة السعودي أمام الطائي في الدوري 

حيث جاء هدف الشوط الأول عن طريق مقصية من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدلله بعد عرضية مُميزة من زميله فواز الصقور لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق اتحاد جدة في الدقيقة 8.

وفي الدقيقة 41 أضاف فيصل الغامدي الهدف الثاني بتسديدة في منتصف مرمى الحارس معتز بعد عرضية متقنة من زميله مدالله العليان لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الاتحاد.

وبذلك انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الاتحاد بثنائية نظيفة بتوقيع عبدالرزاق حمدالله وفيصل الغامدي أمام فريق الطائي في بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".

وسجل رومارينيو الهدف الثالث لفريق اتحاد جدة السعودي أمام فريق الطائي في الدقيقة 88 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الاتحاد الثالث بعد تمريرة ويقابلها رومارينيو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

أحمد حجازي يقود تشكيل فريق الاتحاد السعودي

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع : حسن كادش – أحمد حجازي – فواز علي خريص الصقور – مدالله العليان.

في خط الوسط : نجولو كانتي – سلطان الفرحان – فيصل الغامدي – مروان الصحفي.

في خط الهجوم : عبد الرزاق حمدالله – رومارينيو.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : عبدالله المعيوف – تركي محمد الجعدي – فرحة علي الشمراني – صالح آل جمعان العمري – محمد جاسم المحاسنة – طلال أبو بكر حاجي.

تشكيل فريق الطائي لمواجهة اتحاد جدة

وعلى الجانب الأخر أعلن فريق الطائي بقيادة الروماني لورينت ريجيكامبف المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : معتز البقعاوي.

في خط الدفاع : روبيرت باور - إنزو روكو – طارق عبدالله محمد.

في خط الوسط : صفوان الجهني – آلفا سيميدو – عبد الرحمن محمد الحارثي – أندرية كورديا – أديب ممدوح الحيزان.

في خط الهجوم : سالم عبدالله الطوياوي- راكان الشملان.

وتواجد على مقاعد البدلاء : فيكتور براجا – سلمان المؤشر – حسن العمري – عبد العزيز عبد الرحمن – نواف القميري -  إبراهيم حسين النخلي – عبدالعزيز جابر.

ترتيب اتحاد جدة والطائي في بطولة الدوري

يتواجد فريق اتحاد جدة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الخسارة في 6 مباريات، بينما يحتل فريق الطائي المركز السادس عشر داخل مثلث الهبوط برصيد 17 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 14 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".

المواجهات المباشرة بين الفريقين

واجه فريق اتحاد جدة نظيره فريق الطائي 5 مباريات قبل هذه المباراة، حقق فريق الاتحاد الفوز في 4 مباريات، وفاز فريق الطائي في أخرى في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن"

تابع موقع تحيا مصر علي