عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يقود الاتحاد للفوز أمام الفيصلي برباعية في كأس الملك

أحمد حجازي
أحمد حجازي

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا عريضًا أمام ضيفه فريق الفيصلي على ستاد فيصل بن فهد ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الملك سلمان.

أحمد حجازي يقود الاتحاد لاكتساح الفيصلي 

قص شريط الأهداف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من علامة الجزاء بتسديدة على يسار الحارس محمد الحساوي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق أتحاد جدة في الدقيقة 45+4.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني أضاف الفرنسي نجولو كانتي الهدف الثاني عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك حارس الفيصلي الحساوي لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 68 عزز الدولي المصري أحمد حجازي الهدف الثالث لفريق أتحاد جدة بعدما أنفرد بالحارس وسدد على يمينه تسديدة أرضية لتصبح النتيجة 3-0 لصالح فريق اتحاد جدة.

ولم يمر الوقت كثيرًا حتى يسجل أحمد حجازي هدفه الثاني والرابع للفريق عن طريق رأسية على يسار الحارس محمد الحساوي لتصبح النتيجة 4-0 لصالح فريق الاتحاد، ليكتسح فريق الاتحاد ضيفه فريق الفيصلي ويصعد لدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الملك سلمان.

تشكيل فريق اتحاد جدة

ودخل فريق اتحاد جدة بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جارالدو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع : مدالله العليان - أحمد حجازي – حسن قادش – تركي محمد آل جادي

في خط الوسط : نجولو كانتي – فابينيو – فيصل الغامدي – صالح العمري – روماريهو.

في خط الهجوم : عبدالرزاق حمدالله.

ليكتمل المربع الذهبي لبطولة كأس الملك سلمان بين كلًا من : اتحاد جدة والنصر والهلال والخليج، حيث فاز فريق النصر أمام فريق الشباب بنتيجة 5-2، وفاز فريق الهلال أمام التعاون بنتيجة 3-0، بالإضافة إلى فوز فريق الخليج أمام فريق أبها بنتيجة 2-1.

طاقم تحكيم مباراة الاتحاد والفيصلي 

وأدار المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة النيوزلندي ماثيو كونجر ويُعاونه مارك رول حكم مساعد أول و وإدوارد كوك حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد أحمد الرميخاني حكمًا رابعًا لمباراة الشباب والفيصلي في بطولة كأس الملك سلمان، وتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الروماني أوفيديو هاتيجان ومساعده إبراهيم الدخيل.

تابع موقع تحيا مصر علي