عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب كوت ديفوار يفوز على جمهورية الكونغو (0/1) ويتأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة كوت ديفوار
مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو

انتهت مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب كوت ديفوار بهدف مقابل لا شيء والتأهل للمباراة النهائية للمرة الخامسة تاريخيا ويلعب منتخب جمهورية الكونغو أمام جنوب أفريقيا في مباراة تحديد الميدالية البرونزية، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023.

نتيجة مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

بدأت مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو بضغط قوي من جانب منتخب جمهورية الكونغو بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب منتخب كوت ديفوار للحفاظ على النتيجة، وسجل منتخب جمهورية الكونغو الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 25 ولكن تم إلغاء الهدف بسبب خطأ لصالح حارس كوت ديفوار.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

سدد منتخب جمهورية الكونغو 3 كرات خطيرة في شوط المباراة الأول ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب منتخب كوت ديفوار، وسدد منتخب كوت ديفوار 6 كرات بدون أي خطورة حقيقية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كوت ديفوار وجمهورية الكونغو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

Image
مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو

وفي الشوط الثاني عاد منتخب كوت ديفوار من أجل الضغط لتسجيل الهدف الأول في المباراة وكانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة وتمكن سباستيان هالير أن يسجل الهدف الأول لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة 65 من عمر المباراة بطريقة رائعة وحافظ لمنتخب كوت ديفوار على التقدم حتى نهاية المباراة وتحقيق الفوز على جمهورية الكونغو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

وصل منتخب كوت ديفوار لنهائي كأس أمم أفريقيا 2023 ويلعب أمام منتخب نيجيريا الأسبوع المقبل في مباراة هامة وقوية، وكانت هناك مواجهة بين الفريقين في دور المجموعات وفاز منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء.

ويتواجد منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية للمرة الخامسة تاريخيا وكان آخر لقب حققه في 2015 بينما حقق منتخب نيجيريا آخر لقب في 2013.

Image
مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب الحسن واتارا مواجهة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

تابع موقع تحيا مصر علي