عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور يهنئ منتخب قطر بعد التأهل إلي نهائي بطولة كأس آسيا

مرتضي منصور
مرتضي منصور

حرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على تهئنة منتخب قطر بعد التأهل إلي نهائي بطولة كأس آسيا.

تحيا مصر، وكتب مرتضي منصور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:" خالص التهاني للشعب القطري الشقيق بعد الفوز علي المنتخب الإيراني لكرة القدم ليصل  إلي نهائي بطولةً كأس آسيا ".

وأختتم قائلاً:" ليلتقي في نهائي البطولة فريقين عربيين وفوز أحدهما هو إنتصار لكل الفرق العربية وفخر للعرب .. للاسف تفرقنا السياسة وتجمعنا الرياضة".

مرتضي منصور

نتبيجة مباراة منتخب قطر أمام أيران

وكان سجل افتتح المنتخب الإيراني المباراة هدف مبكر عن طريق ساردار ازمون مُستغلًا أخطاء مدافعي المنتخب القطري والحارس معتز برشم لتصبح النتيجة 1-0 لصالح منتخب إيران في الدقيقة 3.

فيما وفي الدقيقة 17 ظهرت رد فعل المنتخب القطري بتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق جاسم جابر بعد تمريرة من زميله أكرم عفيف لتصبح النتيجة  1-1 بين المنتخبيين.

وفي ظل محاولات المنتخب القطري استطاع أكرم عفيف تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة على يسار الحارس علي رضا لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 44.

وفي بداية الشوط الثاني احتسب الحكم أحمد العلي ركلة جزاء لصالح المنتخب الإيراني بسبب لمسة يد على همام الآمين مدافع المنتخب القطري، ليسجلها علي رضا جهانبخش عن طريق تسديدة في منتصف المرمى لتصبح النتيجة 2-2 في الدقيقة 50.

No description available.
مرتضي منصور

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عزز المُعز علي النتيجة بهدف ثالث بتسديدة أرضية على يمين الحارس علي رضا بيراندوند لتصبح النتيجة 3-2 لصالح المنتخب القطري في الدقيقة 82.

ليفوز المنتخب القطري على المنتخب الإيراني بنتيجة 3-2 بتوقيع الثلاثي جاسم جابر وأكرم عفيف والمعز علي ليتأهل المنتخب القطري للمباراة النهائية ولمواجهة المنتخب الأردني على ستاد لوسيل يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة منتخب قطر والأردن نهائي كأس آسيا

جاء تأهل منتخب الأردن، على حساب منتخب كوريا الجنوبية، حيث فاز منتخب النشامى بثنائية نظيفة، وتأهل للمرة الأولى في تاريخه لنهائي البطولة، وينتظر الفائز من مواجهة قطر وإيران، حتى يواجهه في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي