عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس لنا علاقة.. نقابة الموسيقيين توضح موقفها من واقعة ضرب زياد ظاظا

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أكدت نقابة المهن الموسيقية على أنها ليس لها علاقة بواقعة التعدي على مؤدي المهرجانات زياد ظاظا، وذلك من خلال تصريحات أصدرها الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي للنقابة.

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن واقعة التعدي على زياد ظاظا

وقال محمد عبد الله في هذه التصريحات الذي يرصده موقع تحيا مصر: النقابة ليست لها علاقة بالأمر بعد أن وصل إلى القضاء، مشيرا إلى أن الفنان زياد ظاظا ليس عضوا عاملا بالنقابة، ولكنه يحصل على تصريح اليوم الواحد من أجل إقامة حفلات، كل منهما يحصل علي تصريح يومي وبمجرد ما الحفلة تخلص يعتبر التصريح بتاعه انتهى.

زياد ظاظا

واضاف: أن ما حدث في واقعة الاعتداء لا يحترم القواعد والقوانين، لذلك فإن النقابة ستنظر في الأمر مرة أخرى في نقطة منحهم تصريحا لإحياء حفلات اليوم الواحد، موضحًا: نحن في انتظار قرار النيابة وملناش علاقة بالواقعة، لكن النقيب سينظر في الأمر حول منح تصريح مرة أخرى أم إلغائه في حالة وجود حفلة أخرى له.

وتابع: مش أي حد تبع النقابة، لأن فيه جدول أعضاء عاملين، دول الأولوية ليهم في الاهتمام وبتبقى مسوؤل وبتراعي العضو العامل والمنتسب، لكن زياد ظاظا معاه تصريح يومي وانتهى.

القصة الكاملة للتعدي على زياد ظاظا

ومن الجدير بالذكر أنه أثناء  تواجد "ظاظا" بمنطقة المعادي لتسجيل حوار فني ومناقشة إصداراته الفنية الجديدة وهو في طريقه للاستوديو مر بمطرب الراب حسين تامر وكان برفقته مجموعة من الشباب من مساعديه، وقيام "ظاظا" بإلقاء السلام على الجميع ليبادر "حسين" أنه يريد الحديث مع "ظاظا" حديثًا خاصًا لتبدأ مجموعة مساعدين الرابر "حسين" بإهانة "ظاظا" بجمل مثل "الفلاح ده ايه اللي جايبه هنا المعادي، عاملي ممثل ووشك ده هيتقطع"، وقامت بينهم اشتباكات بالايدي.

نقابة الموسيقيين تكشف مفاجأة عن عدم تكريم نجاة بمصر

وسبق وأن أوضحت نقابة الموسيقيين التي يرأسها الفنان مصطفى كامل، موقفهم من تكريم نجاة الصغيرة في مصر، وذلك على لسان الموسيقار الشهير حلمي عبد الباقي والذي خرج للجمهور في تصريحات تليفزيونية ليكشف مفاجأة أن عدم تكريم نجاة الصغيرة داخل مصر.

وقال حلمي عبد الباقي في تصريحاته إن عدم تكريم نجاة الصغيرة في مصر يعود إلى التكلفة والتجهيزات الباهظة التي تتحملها تلك الحفلات، وهو ما يصعب على النقابة تنفيذه خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر والعالم في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي