عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: نتعامل مع مباراة أستون فيلا في الدوري كأنها نهائي

تين هاج
تين هاج

شدد الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على أهمية مباراة استون فيلا وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تصريحات تين هاج قبل مواجهة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا 

وقال تين هاج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: بعد نهاية شهر يناير قلت للاعبين أن يتعاملوا مع جميع المباريات كأنها نهائي». 

وتحدث الهولندي تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد عن مدافعه المصاب ليساندرو مارتنيز حيث قال : إنه يشعر بالإحباط، لقد عاد إلى الملاعب للتو ولكن تعرض للإصابة مرة أخرى خلال الموسم، أعلم أنه سيعود في نهاية الموسم بشكل أقوى من السابق لأنه مقاتل لكن علينا الآن التفكير في قائمة الفريق المتاحة لدينا.

وعن خيار الدفع بـ لوك شو بديلًا لمارتنيز أجاب تين هاج المدير الفني : لدينا خيارات عديدة، نحن نمتلك العديد من قلوب الدفاع المميزين، نحن نختار اللاعب الذي يساهم في عملية بناء اللعب من الخلف إلى الأمام ولوك شو يمتلك الامكانيات التي نريدها في هذا المركز خاصة أنه يلعب بقدمه اليسرى.

وعن آوناي آيمري تابع تين هاج : آوناي مدرب رائع، سواء في كيفية تطوير اللاعبين أو اسلوب اللعب الذي يتميز به الفريق، اللاعبون يعرفون ما هي الأدوار التي يجب عليها أن يفعلوها.

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد 

تين هاج: بيساكا عاد لتدريبات مانشستر يونايتد الجماعية.. وماونت ومالاسيا خارج المباراة 

وأكمل آوناي حديثه : أعتقد أن الثلاثي ماينو وجارناتشو وهويلاند يستمتعون باللعب مع بعضهم البعض، يريد الثلاثي تمرير الكرة لبعضهم وتسجيل الأهداف، يمتلكون الجودة لفعل ذلك، هذا هو مفتاح تحقيق الفوز.

وعن مستقبل إيفانز وفاران أجاب تين هاج : نحن لم نتخذ القرار بشأنهم بعد، لنتنظر ماذا سيحدث في المستقبل.

وعن غيابات الفريق تابع تين هاج : لقد عاد وان بيساكا للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لكن الثنائي ميسون ماونت ومالاسيا خارج قائمة الفريق حتى هذه اللحظة.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فريق استون فيلا على ستاد فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري

تابع موقع تحيا مصر علي