عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول الجماعية استعدادًا لمواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

عاد الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة وإعطاء الضوء الأخضر له من قبل الجهاز الطبي للفريق الإنجليزي استعدادًا لمواجهة فريق بيرنلي على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري.

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول الجماعية قبل مواجهة بيرنلي 

وفي السياق ذاته استعاد فريق ليفربول لاعبه واتارو إيندو بعد غيابه عن الفريق بسبب ارتباطه مع المنتخب  الياباني في بطولة كأس الأمم الأسيوية قطر 2023.

وعلى الرغم من عودة النجم المصري محمد صلاح لفريق ليفربول إلا أن الفريق مازال يُعاني من الغيابات لأسباب مختلفة، حيث يغيب ابراهيما كوناتية بسبب تعرضه للبطاقة الحمراء في مباراة ارسنال الماضية بالجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة إلى غياب الثنائي تياجو الكانتارا وتشيميكاس بداعي الإصابة عن قائمة الفريق في إطار استعدادات ليفربول لمواجهة فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح 

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وبيرنلي

ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة تيم روبينسون ويٌعاونه الثنائي إيدي سمارت حكم مساعد أول، ونيكولاس جرينهالاج حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد توم برامول حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده مارك بيري في مباراة ليفربول وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

واجه فريق ليفربول، ضيفه فريق بيرنلي 18 مباراة، استطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في 13 مباراة بينما فاز فريق بيرنلي في 3 مباريات وانتهت مباراتيين بالتعادل  بين الفريقين في تاريخ مبارياتهم في مختلف البطولات.

محمد صلاح في تدريبات ليفربول 

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي ليفربول وبيرنلي قد انتهت بفوز فريق ليفربول بثنائية نظيفة جاءت بتوقيع الثنائي داروين نونيز وديجو جوتا على ستاد تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتيين فقط.
بينما يحتل فريق بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة حصل عليهم بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

تابع موقع تحيا مصر علي