عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زلزال على إنستجرام وعودة للتدريبات وتصريحات قوية.. كريم بنزيما يكشف الأسرار ويتخذ قرارات صارمة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تصدر كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي محركات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد عودته من جديد لتدريبات الفريق بعد فترة من الغياب وصلت إلى 44 يوما، وحديث اللاعب في الساعات الأخيرة وحذ العديد من الصورة عبر "إنستجرام" وإلغاء متابعة فريق ريال مدريد الإسباني بجانب لاعبي اتحاد جدة والاستمرار فقط على حساب الفريق وبعد الحسابات التجارية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الساعات الأخيرة لكريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي.

كريم بنزيما يتحدث عن سعادته في السعودية والمشرع الكبير

قال كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة بأنه سعيد بالتواجد في المملكة العربية السعودية ويدعم المشروع الكبير والذي يساهم في تواجد العديد من اللاعبين العالميين في الدوري خلال السنوات القادمة بجانب مساعدة فريقه في تحقيق الانتصارات.

وأكد كريم بنزيما في تصريحاته، أعلم أن المهاجم رقم 9 لابد أن يسجل 50 هدفا في الموسم الواحد ولكنني لاعب ضمن منظومة متكاملة وأعمل ما بوسعي من أجل مساعدة الفريق بشكل مستمر، وسعيد بتواجد في المملكة العربية السعودية بكل تأكيد وأنا جزء من المشروع الرياضي السعودي.

بنزيما
كريم بنزيما

وواصل كريم بنزيما تصريحاته، لا أريد الرحيل نهائيا عن السعودية وأنا سفير هنا وأرفض اعتزال كرة القدم في الوقت الحالي وأنا من أحدد موعد اعتزالي وليس أي شخص آخر ولن استمع للضغوطات.

كريم بنزيما يعود لانستجرام من جديد

قام كريم بنزيما بفتح حساب إنستجرام من جديد وذلك بعد فترة من الغياب وقام بحذ العديد من الصور وكان عدد الصور قد تخطى حاجز الـ 2000 وأصبح لديه حاليا 7 منشورات فقط، وقام بمسح جميع الصور الخاصة به مع نادي اتحاد جدة وريال مدريد الإسباني ويتابع حساب اتحاد جدة وريال مدريد فقط حاليا ضمن 7 حسابات يقدم بمتابعتها ولديه 75 مليون متابع.

اتحاد جدة
كريم بنزيما

عودة كريم بنزيما لتدريبات اتحاد جدة

وعاد كريم بنزيما لتدريبات اتحاد جدة السعودي من جديد بعد فترة غياب وصلت إلى 44 يوما ولم يتواجد في الفترة التحضيرية للفريق وكانت هناك العديد من الأزمات مع مدرب الفريق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وعاد من جديد وأصبح رهن إشارة المدرب جاياردو للتواجد في المباريات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي