عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطار مرسى علم يستقبل 40 رحلة طيران دولية اوربية اليوم

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم السبت، 40 رحلة طيران دولية اوربية ضمن 115 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت حتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين فور وصولهم ارض المهبط حتي توصيلهم لمحل اقامتهم .

وتبين من كشوف رحلات الطيران اليوم ان من المقرر أن يستقبل المطار 40 رحلة من عدة دول مختلفها بينها 19 رحلة من بولندا، 4 رحلات من التشيك، 5 رحلات من المانيا، 8 رحلات من إيطاليا، ورحلة من لتوانيا ورحلة من هولندا، ورحلة من بلجيكا.

يذكر ان مطار مرسى علم الدولي يستقبل خلال الأسبوع 115 رحلة طيران دولية اوربية تصل من عدة دول مختلفة أهمها من التشيك وبولندا وألمانيا وهولندا وإيطاليا وبلجيكا وغيرها من الدول المختلفة، حيث يتم تقوم السلطات المختصة بتسهيل الإجراءات للوافدين للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

23 رحلة يستقبلها مطار مرسى علم الخميس

واستقبل مطار مرسى علم الدولي، الخميس، 23 رحلة طيران دولية أوروبية من عدة دول مختلفة، حيث تجرى السلطات المختصة بالمطار تسهيل الإجراءات للوافدين ونقلهم للفنادق المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وتبين من كشوف رحلات اليوم أنه من المقرر وصول 23 رحلة طيران، 8 رحلات من ألمانيا، ورحلتين من التشيك، 4 رحلات من بولندا، ورحلة من النمسا، وأخرى من سويسرا، ورحلة انجليزية، ورحلتين داخليتين، و3 رحلات من إيطاليا، ورحلة من هولندا.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولي، يستقبل بداية من السبت الماضي حتى الجمعة المقبل 107 رحلات طيران دولية أوروبية، بزيادة 16 رحلة عن الأسبوع الماضي، وأن أغلب الرحلات الوافدة من ألمانيا وبولندا وبلجيكي وهولندا والتشيك.

روشتة لموسم الحج والعمرة

وعقدت لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، برئاسة النائبة نورا علي، اجتماعًا مساء اليوم لمناقشة استعدادات وزارة السياحة لموسمي الحج والعمرة.
جاء ذلك بحضور سامية سامى رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية، وأحمد الوصيف رئيس اتحاد الغرف السياحية، وأحمد إبراهيم عضو لجنة تسيير أعمال غرفة شركات ووكالات السفر.

وناقش الاجتماع الخطوات التي اتخذتها الوزارة لضمان عدم تكرار ما واجه الحجاج المصريين من مشكلات في موسم الحج السابق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي