عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل عن مسرحيتها في السعودية: المسرح كان واحشني.. وفي انتظار جمهور الرياض الحبيب

أمينة خليل
أمينة خليل

أعربت الفنانة أمينة خليل عن عودتها لخشبة المسرح مرة أخرى، من خلال مسرحية سناب شات، التي من المقرر عرضها بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أمينة خليل في مسرحية سناب شات

وكتبت أمينة خليل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية وحياتي قبل الاحتراف، وكان واحشني جدا، عشان كده أنا بجد سعيدة اني برجع تاني للمسرح مع مسرحية "سناب شات" ضمن عروض موسم الرياض.. الأجواء في البروفات والتحضيرات كانت كلها ممتعه و جميلة مع أصدقاء جداد، مش قادرة استني لحد ما تشاركونا اللحظات دي.. في انتظاركم، جمهور الرياض الحبيب المحب للفن، ان شاء الله العرض يعجبكم وتعيشوا معانا رحلة سناب شات.. من يوم ١٢ فبراير انشالله.

بوستر مسرحية سناب شات

أبطال مسرحية سناب شات

ويشارك في بطولة مسرحية سناب شات عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمينة خليل، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

أمينة خليل في مسرحية سناب شات

أخر أعمال أمينة خليل

جدير بالذكر، أن أخر أعمال أمينة خليل فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين، ومن المقرر أن يعالجوا الفيلم بوفاته أو بتعرض لإصابة ما.

بالإضافة إلى فيلم أنف وثلاث عيون الذي تدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!.

تابع موقع تحيا مصر علي