عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم الكبير أوي 8.. أمينة خليل تعيش حالة نشاط فني بين السينما والدراما

أمينة خليل_ صورة
أمينة خليل_ صورة أرشيفية

تعيش الفنانة أمينة خليل حالة نشاط فني بين السينما والدراما في الفترة الحالية حيث تنتظر أمينة خليل عرض 6 أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، من بينهم موسم مسلسلات رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي.

تحيا مصر

أمينة خليل تنضم لأسرة مسلسل الكبير أوي 8

أعلنت أمينة خليل في الساعات الماضية عن انضمامها لأسرة مسلسل الكبير أوي 8، ضمن مسلسلات رمضان 2024، وقد تكهن الجمهور أن تجسد أمينة خلال ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 زوجة جوني شقيق الكبير، ليصبح المسلسل به ثنائي مربوحة والكبير، وثنائي آخر لجوني وأمينة خليل، وتكهن البعض الآخر أنها ستكون ضيفة شرف وستتزوج من الكبير.

أمينة خليل تقتحم السينما بـ 5 أفلام

وعلى صعيد آخر، تشهد السينما مشاركة شرسة وقوية من قبل أمينة خليل التي سنراها من خلال 5 مشاركات سينمائية، وهم فيلم شماريخ مع آسر ياسين ومن المقرر أن يطرح في 7 من شهر ديسمبر المقبل، ضمن أفلام الشتاء، والتي تدور أحداث فيلم شماريخ في إطار أكشن رومانسي ممزوج بالإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ بجانب أمينة خليل وآسر ياسين كل من خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، ويشارك محمد ثروت وهدى المفتي كضيوف شرف ضمن أحداث فيلم شماريخ ، تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أمينة خليل تنتهي من تصوير فيلم شقو

ومن جانبها، انتهت أمينة خليل من تصوير مشاهدها في فيلم شقو مع عمرو يوسف، في الفترة الأخيرة وتنتظر عرض فيلم شقو خلال موسم فيلم عيد الفطر 2024، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشاركهما في بطولة فيلم شقو كل من  محمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

ومن جهة أخرى، تشارك أمينة خليل في بطولة أنف وثلاث عيون مه ظافر العابدين المأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، ويشاركهما في بطولة فيلم أنف وثلاث عيون كل من صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، ومن سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

أمينة خليل تتعاون مع محمد إمام وأحمد عز

والجدير بالذكر، أن أمينة خليل تخوض موسم مسلسلات عيد الأضحى 2024، من خلال فيلم فرقة الموت مع أحمد عز كضيفة شرف، كما أنها تشارك أمينة مع محمد إمام ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.
شمس الزناتي فرقة الموت

تابع موقع تحيا مصر علي