عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرات بدنية للاعبي النادي الأهلي داخل الجيم

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، صباح اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

فيما واكتفى لاعي فريق الأهلي من أداء فقرات بدنية مكثفة في الجيم، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب ‏للمباراة، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس فقرات متنوعة لحراس المرمى على ملعب مختار التتش.‏

فيما وكان كلف محمود الخطيب رئس الأهلي محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة برئاسة، تحيا مصر، بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ‏المتوجهة إلى الجزائر.

تدريبات الاهلي

موعد مباراة سفر بعثة الأهلي الجزائر

من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، ‏في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

فيما وحرص محمد الجارحي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء ‏للجهاز الفني واللاعبين.

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائر، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا فى 16 من الشهر فبراير المقبل. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الفيرق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، وميدياما الغانى وصيفا برصيد 4 نقاط، وفريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين. 

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة مصر والرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويغيب لمدة 3 أشهر قادمة عن النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهناك إمكانية للتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي لتعويض فترة غياب محمد الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي