عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري فى بطولة دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد فى التاسعة مساء الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تحيا مصر، وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

مجموعة الأهلي فى بطولة دوري الأبطال

ويقع النادي الأهلى فى المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا مع كل من، وميدياما الغانى، أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى .

الأهلي
الأهلي

مشوار الاهلي فى بطولة دوري الأبطال

وخاض فريق الأهلي لعب مع شباب بلوزداد 3 مواجهات، 2 في دوري المجموعات من نسخة البطولة عام 2001، وفاز الفريق الأحمر بالقاهرة 1- 0، وفي الجزائر حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة  1- 0، ، أما فى المباراة الأخيرة بالنسخة الحالية حضر التعادل الفريقان سلبياً بالقاهرة.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعدة غيابات خلال مواجهة بلوزداد، على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

تدريبات الأهلي
الأهلي

كما يفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، محمود متولي، بسبب الإصابة، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية. 

بينما قد يغيب بيرسي تاو، خوفًا من الاجهاد، لاسيما أن اللاعب وصل مع منتخب جنوب أفريقيا، لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا، لكن ودعوا البطولة عند هذا الدور، بعدما خسروا بركلات الترجيح أمام منتخب جنوب إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول لقاء رسمي له أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتُقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها الفريق برصيد 5 نقاط، والتي جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني،  وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

وكان قد أقام المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا في الإمارات، تخلله وديتين أمام كلًا من الأهلي الإماراتي وحتا، خسر الأولى، وتعادل في المباراة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي