عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شقيق سيد معوض نجم الأهلى السابق

سيد معوض
سيد معوض

أعلن سيد معوض نجم الفريق الاول لكرة القادم بالنادي الأهلي سابقاً، عن وفاة شقيقه ،صباح اليوم الثلاثاء، أثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 47 عاما.

تحيا مصر، وكتب سيد معوض عبر حسابه الرمسي"إنستجرام:"  انا لله وانا اليه راجعون وفاة أخى الكبير 47 سنة، نتيجة أزمة قلبية اللهم ارحمه واغفر له واجعله من اهل الجنة.البقاء و الدوام لله ولانقول الا ما يرضى الله اللهم صبرا من عندك.العزاء على المقابر نسألكم الدعاء".

تاريخ وأرقام سيد معوض مع النادي الأهلي

وكان شارك سيد معوض مع النادي الاهلي فى 81 مباراة في الدوري استطاع من خلالها تسجيل هدف وحيد، وخاض 53 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالقميص الأحمر أحرز خلالها هدفا وحيدا أيضًا .

فيما وقد أعلن نهائية مسرته الكروية الاعتزال يوم 24 يونيو 2014، وذلك بعدما حقق إنجازات وتاريخ مع القلعة الحمراء،  ودولياً شارك الدولي في 61 مناسبة محرزًا هدفين، وكان أحد العناصر الأساسية في الجيل الذهبي للفراعنة.

سيد معوض
سيد معوض

وكان تحدث سيد معوض سابقاً في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: "الأرقام المتداولة بشأن عقد فتوح، أصبحت طبيعية بين أندية الدوري المصري، خصوصا الفرق الكبيرة، وكل لاعب أصبح يُقيم نفسه، خصوصا أن اللاعب عقده كان قريبا من النهاية".

وأضاف: "فتوح سوف يتواجد في صفوف منتخب مصر بعد تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأعتقد أن روي فيتوريا سوف يعتمد عليه وسوف يشارك في المباريات الودية قبل أمم إفريقيا، وهو من الخبرات الدولية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهو يعمل على تجهيز كل اللاعبين لفترات طويلة خصوصا أنه يسعى لتجهيز فريق لكأس العالم".

وأكمل: "بالتأكيد هناك تراكم خبرات مطلوب للاعبين، ولابد أن يكون هناك استمرارية في المشاركة بالمباريات، من أجل تجهيز منتخب مصر لكأس العالم، خصوصا أن هناك لاعبين ستصل لسن كبير خلال السنوات القادمة".

موقف الأهلي في مجموعة دوري أبطال إفريقيا 

ويستعد الأهلي، لملاقاة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع بينهما في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري.

غيابات الاهلي أمام شباب بلوزداد 

ويدخل الأهلي، مباراة شباب بلوزداد، متأثرًا بعدة غيابات، ضربت صفوفه خلال الفترة الماضية.

فيترأسها غياب محمد الشناوي، وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وكان قد أعلن الأهلي في وقت سابق، عن غياب الشناوي، عن الفريق لمدة 3 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي