عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء أحمد نبيل كوكا في اليوم الثاني من عزاء والده (صور)

تحيا مصر

تلقى أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، واجب عزاء والده نبيل عاشور في اليوم الثاني من العزاء، حيث أقام أول أيام العزاء في مسقط رأسه بالبساتين. 

بكاء احمد نبيل كوكا في اليوم الثاني من عزاء والده 

وتواجد أحمد نبيل كوكا في اليوم الثاني من العزاء، حيث غاب اللاعب عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، حيث من المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي خلال أيام قليلة. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وظهر كوكا بملامح شاحبة في اليوم الثاني من عزاء والده نبيل عاشور، حيث لم يستطع اللاعب تماسك نفسه وغلبت عليه دموعه. 

كوكا 
احمد نبيل كوكا 
كوكا من عزاء والده 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول لقاء رسمي له أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها الفريق برصيد 5 نقاط، والتي جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني،  وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

نجوم الأهلي يحضرون عزاء والد احمد نبيل كوكا 

وحضر عدد كبير من نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عزاء والد احمد نبيل كوكا الذي أقيم بالأمس في البساتين، حيث كان على رأس الحضور محمود عبد المنعم كهربا، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، علي معلول، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي، حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي، محمد الضاوي كريستو، عمر كمال عبد الواحد، حمزة علاء، ومصطفى شوبير، وحسين الشحات، وأكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، وخالد بيبو مدير الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق،. 

تابع موقع تحيا مصر علي