عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البرومو الأول لمسلسل جودر بطولة ياسر جلال

ياسر جلال
ياسر جلال

طرحت شاشة تلفزيون قناة سي بي سي البرومو الأول لـ مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل البرومو الأول لمسلسل جودر

وظهر النجم ياسر جلال في البرومو الأول لمسلسل جودر والذي يرصده موقع تحيا مصر بشكل مختلف من حيث قصة الشعر والملابس، وبدت أجواء المسلسل وكأنها في عصر زمني من العصور الماضية، وتفاجئ الجمهور بتغيير اسم المسلسل من ألف ليلة وليلة إلى جودر.

ياسر جلال في البرومو الأول لمسلسل جودر
لقطة من البرومو الأول لمسلسل جودر

تفاصيل مسلسل جودر

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جودر من إنتاج شركتي ميديا هب سعدي جوهر وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين رئيس، ونور، وليد فواز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

ياسر جلال في البرومو الأول لمسلسل جودر

وسبق وأن أعلنت الفنانة شيري عادل اعتذارها عن مسلسل جودر ألف ليلة وليلة سابقا، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مواعيد تصوير مسلسل الوصفة السحرية.

شخصية نور اللبنانية في مسلسل جودر

وفي وقت سابق، كانت قد كشفت الفنانة نور اللبنانية عن بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل جودر، ألف ليلة وليلة سابقا، وذلك خلال لقاء سابق لها ببرنامج ذا انسايدر.

وقالت نور في تصريحاتها: هشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة مع الفنان ياسر جلال، ومش هجسد شخصية شهرزاد، هعمل شخصية مفاجأة وجديدة وحلوة جدًا، ومش هقدر أتكلم كتير عنها”.

وتابعت نور حديثها عن المسلسل قائلة: “شخصيتي فيها كل حاجة شر وخير وحب، شخصية مهمة جدًا ومبسوطة إني هعملها، ومن أهم الأدوار اللي هقدمها، ومختلفة عن شهرزاد وشهريار، ومتحمسة جدًا لأقدمها الجمهور”.

تابع موقع تحيا مصر علي