عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. أتلتيكو مدريد يُعلن إصابة موراتا لاعب الفريق

تحيا مصر

أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن إصابه لاعبه ألفارو موراتا مهاجم الفريق في أربطة الركبة دون تحديد مدة غيابه عن الفريق الإسباني في المباراة التي جمعت الفريق مع إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني الممتاز بالأمس. 

تحيا مصر، وخرج ألفارو موراتا لاعب الفريق بين شوطي المباراة والتي شهدت خسارة فريق أتليتكو مدريد من فريق إشبيلية بهدف نظيف سجله إيزاك روميرو على ستاد رامون سانشيز ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

احصائيات ألفارو موراتا

ولعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا مع فريق أتليتكو مدريد 33 مباراة مع الفريق الإسباني، وساهم في 22 هدفًا حيث سجل 19 هدفًا وصنع 3 أهداف مع فريق أتليتكو مدريد في مختلف البطولات.

ومن المتوقع أن يحل ممفيس ديباي بديلًا للمُصاب ألفارو موراتا وقيادة خط الهجوم في مباريات أتليتكو مدريد القادمة في بطولتي الدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

أتليتكو مدريد يعلن عن إصابة مزدوجة للاعب ألفارو موراتا - بوابة الغد
ألفارو موراتا

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره فريق لاس بالماس على ستاد ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

المواجهات المباشرة بين الفريقين

وواجه فريق أتليتكو مدريد، فريق لاس بالماس في 12 مباراة، فاز فريق أتليتكو مدريد في 9 مباريات وفاز فريق لاس بالماس في مباراتيين بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل بين الفريقيين في تاريخ المباريات في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويُذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق لاس بالماس بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث سجل هدفي فريق لاس بالماس الثنائي رودريجيز وراميريز، بينما جاء هدف فريق أتليتكو مدريد بتوقيع ألفارو موراتا ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

وبعد تعرض فريق أتليتكو مدريد للخسارة بالأمس أمام فريق إشبيلية تجمد رصيده عن النقطة 48 حيث حصل عليهم بالفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 مباريات.

وفي السياق ذاته يحتل فريق لاس بالماس المركز الثامن برصيد 35 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 مباريات بينما تلقى الخسارة في 9 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي