عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة غرناطة في الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإسباني ويبحث برشلونة عن الفوز في مباراة اليوم ويقترب من المركز الثاني بعد خسارة جيرونا أمام ريال مدريد، بجانب الابتعاد عن أتلتيكو مدريد بعد الخسارة أمام إشبيلية، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة غرناطة.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تبدأ مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإسباني في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب لويس كومبانيس مواجهة اليوم بين برشلونة وغرناطة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تبث مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

لامين يامال لاعب
لامين يامال

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وغرناطة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ويرغب البلوجرانا في تحقيق الفوز اليوم، وأعلن تشافي هيرنانيز المدير الفني لفريق برشلونة التشكيل الرسمي لمواجهة غرناطة في الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإسباني ويعود تير شتيجن لحراسة مرمى برشلونة في مباراة اليوم بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي، باو كوباريس، إينييجو مارتينيز، جواو كانسيلو.

وسط الملعب: فرينكي دي يونج، أندرياس كريستينسين، إلكاي جاندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، بيدري.

برشلونة
برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وغرناطة

يتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة ويبتعد بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد المتصدر و6 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد جيرونا في المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة.

لعب برشلونة 23 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني وحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل الفريق 47 هدفا واستقبل 30 ويرغب الفريق في تعديل النتائج من أجل الاقتراب من المنافسة على صدارة الدوري الإسباني وتقليل فارق النقاط مع ريال مدريد إلى 8 نقاط على الأقل قبل المواجهات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي