عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على 10 أشخاص متهمين في مشاجرة بالشوم على خروف بالفيوم

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم ، في القبض على 10 أشخاص متهمين في واقعة نشوب مشاجرة بالشوم داخل سوق الاثنين للمواشي، بمركز ومدينه طامية ، شرق محافظة الفيوم، وتم تحرير المحضر  اللازم بالواقعة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مامؤر قسم شرطة طامية يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بين عائلتين داخل سوق الاثنين بمركز طامية.

انتقال قوة أمنية إلى مكان المشاجرة في الفيوم

وانتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة طاميه  إلى محل الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بالشوم بين عائلتين بسبب خلافات على بيع خروف، وأسفرت المشاجرة عن وقوع عدد من الإصابات السطحية ولم يحتجز أي مصاب داخل المستشفى.

السيطرة على مشجارة في الفيوم

وتمت السيطرة على المشاجرة من قبل قوات الأمن والقبض على 10 أشخاص من العائلتين، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات المشاجرة.

مصرع شاب على يد ابن عمه بطريقة بشعة في الفيوم 

وفي سياق متصل كان قد لقي شاب مصرعه، علي يد ابن عمه  بحي الفواخير بدائرة قسم أول الفيوم ، بمحافظة الفيوم، بعدما تخلص من حياته بفصل رقبته عن جسده، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البداية تعود إلى تلقي قوات الشرطة بلاغا بمصرع مواطن في علي يد ابن عمه بحي الفواخير ، التابعة لمركز شرطة ثاني الفيوم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم تبينّ مصرع شخص ، في العقد الثالث من العمر، على يد ابن عمهو، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله وقام ذبحه وفصل رأسه عن جسده بضربه ، وتم ضبط المتهم وأكدت التحريات  أنّه قتل المجني عليه انتقامًا منه، لوجود خلافات بينهم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم على الفور تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق ، والتي صرحت بالتحفظ علي الجثه تحت تصرف جهات التحقيق، كما كفلت مباحث القسم بسرعه القبض على الجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي