عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم.. وننتظر عودة جود بيلينجهام

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، أن الفريق يعاني من الغيابات بسبب كثرة الإصابات داخل الفريق في الفترة الأخيرة وآخرها كان جود بيلينجهام، وأكد بأن الجميع داخل الفريق يتفهم كثرة تغيير المراكز بسبب الإصابات، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مباراة لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ولايبزيج الألماني غداً الثلاثاء في تمام العاشرة مساء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة ريال مدريد ولايبزيج في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة الذهاب عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات قبل مواجهة لايبزيج، الوضوح هو أهم شيء من أجل التعامل مع اللاعبين وإقناعهم في تغيير المراكز بسبب كثرة الإصابات التي نعاني منها هذا الموسم.

كارلو أنشيلوتي

وأكمل كارلو أنشيلوتي تصريحاته، الجميع داخل ريال مدريد لديه الجاهزية الكاملة من أجل اللعب في أي مركز داخل أرض الملعب وأشكر اللاعبين على تفهم الأمر والاستعداد الكامل ولا أجبر أي لاعب على اللعب في مركز معين ولكن كل شيء يحدث بالتفاهم والاحترام.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وتابع كارلو أنشيلوتي في تصريحاته، خطة المباريات لا تكون عكس رغبة اللاعبين فيتم شرح كل شيء لهم ثم اللعب بالطريقة المناسبة للمباراة وللاعبين من أجل تحقيق الفوز والانتصار، وأعتبر أن هذا الموسم هو الأفضل لي مع ريال مدريد.

وزاد كارلو أنشيلوتي في تصريحاته، لدينا العديد من الصعوبات هذا الموسم ولكنني سعيد من أجل تحقيق النجاحات مع الفريق والأجواء مميزة داخل النادي وشخصية اللاعبين تساهم في هذا النجاح.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، فينيسيوس جونيور هو أفضل لاعب في العالم حاليا ولكن لابد أن يستمر في تقديم المستويات الرائعة ولا أحد يستطيع إيقافه وليس لدي أي قلق بشأن المصابين ونحقق الفوز دائما في غياب جود بيلينجهام وننتظر عودته.

تابع موقع تحيا مصر علي