عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإيطالي| أودينيزي ينتصر على يوفنتوس بهدف نظيف وانتر ميلان ينفرد بالصدارة ونابولي يستمر في السقوط

مباراة يوفنتوس وأودينيزي
مباراة يوفنتوس وأودينيزي

تعرض فريق يوفنتوس لهزيمة مفاجأة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق أودينيزي في ختام مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإيطالي، ويبتعد الفريق بفارق كبير عن انتر ميلان صاحب الصادرة مع وجود مباراة مؤجلة لصالح انتر، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي وموقف الصدارة وأهم أحداث الجولة الـ 24.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

تعرض يوفنتوس للخسارة أمام أودينيزي بهدف مقابل لا شيء سجله لاوتارو جيانيني في الدقيقة 25 من عمر المباراة ويستمر يوفنتوس بلا أي انتصارات في آخر 3 جولات في الدوري الإيطالي ويبتعد عن الصدارة بشكل كبير ويقترب انتر ميلان المتألق من تحقيق اللقب هذا الموسم.

وخسر يوفنتوس في الجولة الماضية أمام انتر ميلان في مباراة القمة وقبلها تعادل مع إمبولي وبعد أن كان الفريق قريبا من الصدارة والمنافسة على اللقب ابتعد في آخر 3 جولات بعد عدم تحقيق أي انتصارات.

وصل أودينيزي للنقطة 22 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي واستمر يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 53 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن انتر ميلان المتصدر.

Image
مباراة أودينيزي ويوفنتوس

ميلان يفوز على نابولي بهدف نظيف

حقق فريق ميلان فوز هام على نابولي في قمة مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإيطالي بهدف مقابل لا شيء سجله ثيو هيرنانديز في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، ووصل ميلان للنقطة 52 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي واستمر نابولي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

مباراة ميلان ونابولي
مباراة ميلان ونابولي

انتر ميلان يفوز على روما برباعية وينفرد بالصدارة

حقق انتر ميلان الفوز على روما بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية ضمن مواجهات الجولة رقم 24 في الدوري الإيطالي، ورغم تقدم انتر بالهدف الأول عن طريق أتشيربي عاد روما بهدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق مانشيني والشعراوي.

ومع بداية الشوط الثاني تعادل ماركوس تورام لفريق انتر ميلان ثم سجل أنجلينو هدف في مرماه وأليساندرو باستوني الهدف الرابع في الدقيقة 90 ووصل انتر ميلان للنقطة 60 في صدارة الدوري الإيطالي ويستمر روما في المركز السادس برصيد 38 نقطة.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ 24

انتر ميلان 60 نقطة

يوفنتوس 53 نقطة

ميلان 52 نقطة

أتلانتا 42 نقطة

بولونيا 39 نقطة

روما 38 نقطة

فيورنتينا 37 نقطة

لاتسيو 37 نقطة

نابولي 35 نقطة

تورينو 33 نقطة

مونزا 30 نقطة

جنوى 29 نقطة

ليتشي 24 نقطة

فروسينوني 23 نقطة

أودينيزي 22 نقطة

إمبولي 21 نقطة

ساسولو 20 نقطة

هيلاس فيرونا 19 نقطة

كالياري 18 نقطة

ساليرنيتانا 13 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي