عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي تعلن تعرض شقيقها لوعكة صحية| صورة

ناهد السباعي
ناهد السباعي

أعلنت الفنانة ناهد السباعي تعرض شقيقها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعرض شقيق ناهد السباعي لوعكة صحية

ونشرت ناهد السباعي صورة لشقيقها من داخل المستشفى من خلال خاصية استوري والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "ألف سلامة عليك يا قلب أختك"، بينما نشرت الفنانة آية سماحة زوجة شقيق ناهد السباعي صورة لها رفقة زوجها، وعلقت عليها قائلة: "هكون دايما معاك في كل الأوقات الجيدة والسيئة.. بحبك أكتر مما تتصور"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل له.

شقيق ناهد السباعي

ناهد السباعي بعد رحيل والدتها: أفتقد الشعور بالطمأنينة

وسبق وأن حرصت الفنانة ناهد السباعي على توجيه رسالة خاصة لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث دائما ما تحرص على رثائها بكلمات مؤثرة كل فترة على حساباتها بالسوشيال ميديا.

ناهد السباعي ووالدتها

ونشرت ناهد السباعي صورة لها وهي ممسكة بيد والدتها ناهد فريد شوقي، وعلقت عليها قائلة: أنا معك، لا بأس، أعلم أن الأمور ستكون على ما يرام بالنسبة لك... الأشياء الجميلة تنتظرك في ملاذ فريد وبابي. كانت آخر مرة أمسكنا فيها أيدي بعضنا البعض. معًا كان كل شيء جميلًا وممكنًا، أفتقد هذا الشعور بالطمأنينة والسلام والهدوء بين ذراعيك حيث أشعر بالأمان والاستسلام.

أخر أعمال ناهد السباعي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ناهد السباعي في الدراما مسلسل الأجهر الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول يوسف الذي يتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي