عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة بدر تقدم برنامج أسرار في رمضان على شاشة النهار| تفاصيل

أميرة بدر
أميرة بدر

طرحت منذ قليل قناة النهار، البرومو الرسمي لبرنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشتها في شهر رمضان المقبل لعام 2024.

تفاصيل برنامج أسرار

ومن الجدير بالذكر أن برنامج أسرار الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر تستضيف من خلاله الإعلامية أميرة بدر، عددًا من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة، يوميًا في شهر رمضان، على شاشة النهار.

أميرة بدر

ومن المقرر أن تعلن قناة النهار خلال أيام قليلة عن توقيت عرض البرنامج للمشاهدين  في شهر رمضان الكريم.

هجوم أميرة بدر على تامر حبيب بسبب محمد سلام

وسبق وأن فتحت الإعلامية أميرة بدر النار على السيناريست تامر حبيب، بعد بوست كتبه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أخذه البعض على أنه يشير به للفنان محمد سلام.

وقالت أميرة بدر خلال تقديمها برنامج ملفات عبر قناة هي: النجم محمد سلام الممثل المحترم الإنسان رأيه يحترم جدا، وبرامج كثيرة حاولت تتواصل معاه مرضيش يطلع يتكلم لإنه مش عايز تريند وشهرة، هو إنسان دينه الإنسانية قبل الإسلام.

وتابعت: الأستاذ تامر حبيب كتب على السوشيال ميديا والنبي لما اي حد فينا ياخد اي قرار، ياخده و هو ساكت، ولا إنت عايز تبقى تريند، خليني ساكت بلاش اتكلم.

أميرة بدر: المجال بتاعنا بقة فيه شهوة للشهرة بطريقة مرعبة

وعلى صعيد أخر، أعربت الإعلامية أميرة بدر عن استيائها لما يحدث في بعض البرامج النسائية خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن ما يحدث يكون بدافع هوس الشهرة.

وقالت أميرة بدر، في حوارها مع الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، في برنامجهم “ من غير نفسنة” المذاع عبر شاشة قناة "هي": المجال بتاعنا بقة فيه شهوة للشهرة بطريقة مرعبة، وعايزين الشهرة تيجي بسرعة أوي، حتى لو هيغيروا رأيهم بعد كده، ومش مهم عندهم لو هيتشهروا بشكل سلبي، لأنهم شايفين أنهم كده نجحوا وحققوا اللي هما عايزينه واتشهروا.

تابع موقع تحيا مصر علي