عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يشارك في تعادل الاتحاد أمام نافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

الاتحاد
الاتحاد

انتهت مباراة الاتحاد السعودي ونافباخور نامانجان الأوزبكستاني في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وستكون هناك مباراة آخرى في السعودي لمعرفة المتأهل للدور القادم في البطولة، وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم وقدم مستوى جيد خلال مجريات المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة نافباخور نامانجان والاتحاد بضغط قوي من جانب الفريق السعودي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتواجد المدافع المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم وخاض المباراة كاملة وقدم مستوى جيد.

سدد الاتحاد 5 كرات على مرمى نافباخور نامانجان في الشوط الأول ولكنه فشل في ترجمة السيطرة إلى أهداف وسدد نافباخور نامانجان كرة وحيدة فقط خارج إطار المرمى في الشوط الأول، وينتهي الشوط الأول بين نافباخور نامانجان والاتحاد بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Image
أحمد حجازي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

وفي الشوط الثاني حاول فريق نافباخور نامانجان الضغط على مرمى الاتحاد من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت دفاعات الاتحاد متفوقة بقيادة أحمد حجازي خلال مجريات المباراة.

وكاد عبد الرزاق حمد الله أن يسجل الهدف الأول للاتحاد في مرمى نافباخور نامانجان في الدقيقة 82 ولكن أهدر الكرة بشكل غريب وتنتهي المباراة بين نافباخور نامانجان والاتحاد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي بدون أهداف مع انتظار مباراة العودة في السعودية لحسم المتأهل للدور القادم.

Image
الاتحاد ونافباخور

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة العودة بين الاتحاد ونافباخور نامانجان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم الخميس المقبل 22 فبراير ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان القادمة في مباراة هامة وقوية ستحسم المتأهل للدور القادم.

أرقام أحمد حجازي في مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان

شارك احمد حجازي مدافع الاتحاد في مباراة اليوم كاملة أمام نافباخور نامانجان ولعب 96 دقيقة وشتت كرة واحدة وتدخل مرتين بشكل صحيح ولمس الكرة 105 مرات ومرر 78 تمريرة صحيحة من أصل 94 بنسبة نجاح 83% ولعب 18 كرة طولية بدقة 9 كرات.

تابع موقع تحيا مصر علي