عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.. تفاصيل

الدوري الأوروبي ودوري
الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، وأسدل الستار على مباريات جولة الذهاب في دور خروج المغلوب لبطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، وأقيمت 8 مباريات في كل بطولة مساء الخميس ضمن جولة الذهاب لدور خروج المغلوب، مع منافسة كبيرة من أجل التأهل للدور القادم في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الأوروبي

تعادل فريق روما الإيطالي خارج ملعبه أمام فينورد روتردام بهدف لكل فريق، وسجل إغور بايسكاو الهدف الأول لفريق فينورد روتردام في الدقيقة 45 من عمر المباراة وتعادل روميلو لوكاكو للضيوف في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وسيكون الحسم الأسبوع المقبل في إيطاليا.

وفي مباراة آخرى فاز فريق جالطة سراي التركي على سيارتا براغ التشيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقترب من التأهل للدور القادم، وحقق فريق سبورتينج لشبونة الفوز على يونج بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل شاختار دونيتسك الأوكراني أمام مارسيليا الفرنسي بهدفين لكل فريق.

الدوري الأوروبي
الدوري الأوروبي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي

وحقق فريق ميلان الفوز على رين الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب جولة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، وسجل روبن لوفتوس تشيك الهدف الأول والثاني في الدقائق 23و48 وسجل رفائيل لياو الهدف الثالث في الدقيقة 53 وتقام مباراة العودة الأسبوع المقبل في فرنسا لحسم التأهل.

وتعادل فرايبورج الألماني أمام لانس الفرنسي بدون أهداف، وحقق كاراباغ أغدام الأذربيجاني فوز كبير على سبورتينج براغا البرتغالي خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين ويقترب من التأهل، وكانت آخر المواجهات فوز بنفيكا البرتغالي على تولوز الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

ميلان ضد رين (0/3)

لانس ضد فرايبورج (0/0)

سبورتينج براغا ضد كاراباغ أغدام (4/2)

بنفيكا ضد تولوز (½)

فينورد روتردام ضد روما (1/1)

جالطة سراي ضد سبارتا براغ (2/3)

يونج بويز ضد سبورتينج لشبونة (3/1)

شاختار دونيتسك ضد مارسيليا (2/2)

نتائج مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

حقق فريق أولمبياكوس اليوناني الفوز على فرينكفاروزي المجري بهدف مقابل لا شيء، وحقق مولده النرويجي الفوز على ليجيا وارسو البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراة آخرى فاز شتورم غراتس النمساوي على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ويقترب من الدور القادم، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في تعادل آينتراخت فرانكفورت الألماني أمام سانت جيلواز البلجيكي بهدفين لكل فريق، وشارك مرموش في المباراة ولكنه لم يسجل.

وتعادل فريق أياكس الهولندي في اللحظات الأخيرة أمام فريق بودو/غليمت النرويجي بهدفين لكل فريق، وفاز دينامو زغرب الكرواتي على ريال بيتيس بهدف مقابل لا شيء، وفاز ماكابي حيفا على جينت البلجيكي بهدف مقابل لا شيء، وتعادل لودوجوريتس رازجراد البلغاري أمام سيرفيت السويسري بدون أهداف.

دوري المؤتمر الأوروبي

أياكس أمسترادم ضد بودو/غليمت (2/2)

ريال بيتيس د دينامو زغرب (1/0)

سيرفيت ضد لودوجوريتس رازجراد (0/0)

أولمبياكوس ضد فرينكفروزي (0/1)

مولده ضد ليجيا وارسو (2/3)

شتورم غراتس ضد سلوفان براتيسلافا (1/4)

سانت جيلواز ضد آينتراخت فرانكفورت (2/2)

ماكابي حيفا ضد جينت (0/1)

تابع موقع تحيا مصر علي