عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم أحمدي: كنت ميالة لنهاية قاسية في مسلسل جولة أخيرة| خاص

مريم أحمدي
مريم أحمدي

تحدثت المخرجة مريم أحمدي عن نهاية مسلسل جولة أخيرة، الذي تم عرضه عبر منصة أمازون برايم الإلكترونية.

نهاية مسلسل جولة أخيرة

وقالت مريم أحمدي خلال حوار لها لكاميرا موقع تحيا مصر: مش عارفة نهاية المسلسل هتبقى مرضية للجمهور ولا لا، والحقيقة الحلقة التاسعة حلقة مختلفة، طبيعة حكيها مختلف، سردها مختلف، بنائها مختلف، تجربة جديدة، احنا على منصة فعندنا حرية في التعبير شوية، وعندك حرية التجريب، أنك تجرب بشكل مختلف لأن الناس بتدفع فلوس عشان تتفرج عليكي، وعندك مساحة مع الجمهور أنك تتناقشي بشكل مختلف وتطرحي المواضيع بشكل مختلف.

مسلسل جولة أخيرة

وتابعت: النهاية كانت مرضية ليا، والنهاية كان عندي ليها اختيارين، وكنت ميالة أكتر لنهاية ما معينة بس حسيت أنها قاسية، ومعرفش الجمهور هيبقى موافق على النهاية ولا لا.

تصريحات مريم أحمدي عن أحمد السقا

وفي اللقاء نفسه، كشفت المخرجة مريم أحمدي عن رأيها في تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن مسلسل جولة أخيرة هو عودة النجم أحمد السقا.

وقالت مريم أحمدي: أتمنى أن المسلسل يكون إضافة لأستاذ أحمد السقا زي ما هو إضافة ليا، لأنه نجم كبير مأظنش أن في حد متفرجش على أفلام أحمد السقا، كل الاجيال اتفرجت على أفلامه، وبدايات السينما الحديثة كلها كانت على ايده، وبالنسبة لعودته من خلال مسلسل جولة أخيرة، فهو بالفعل موجود بالنسبالي، وعلى ما أظن أنه مبسوط بالمسلسل هو وأستاذ أشرف وعلي صبحي وأسماء.

أيمن بهجت قمر يشيد بمسلسل جولة أخيرة 

وسبق وأن أشاد السيناريست أيمن بهجت قمر بمسلسل جولة أخيرة الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا ويتم عرضه في الفترة الحالية على منصة امازون الرقمية، مشيرا إلى أنه يتمنى العمل مع المخرجة مريم أحمد ومرحبا بعودة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي.

وكتبت أيمن بهجت قمر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيدا بمسلسل جولة أخيرة، قائلا: عمل قوي جدا  واداء مبهر ومتطور من السقا وعوده قويه للفنان الكبير اشرف عبد الباقي  بقيادة المخرجه الشاطره مريم احمدي اللي حضرت بدايتها وبجد فرحان بيها ولازم نشتغل قريب مع بعض..  الف مبروك.

تابع موقع تحيا مصر علي