عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب عن مسلسل جولة أخيرة: فخور بصناعه ومخرجته ست بميت راجل

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

أشاد السيناريست تامر حبيب بمسلسل جولة أخيرة وذلك بعد انتهاء عرض حلقاته في مساء أمس الخميس وذلك على منصة أمازون الالكترونية، مشيرا إلى أن جميع عناصر العمل متكاملة ووجه رسالة خاصة للمخرجة مريم أحمدي، مشيرة إلا أنه يعتبرها إمرأة كالرجال وأكثر.

تامر حبيب عن جولة أخيرة: فخور بكل اللي عملوا المسلسل

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متحدثا عن مسلسل جولة أخيرة، في منشور رصده موقع تحيا مصر: هذا و بعد ان انتهيت من متابعة الجولة الأخيرة دلوقتي حالاً، احب اقول اني بجد فخور بكل اللي عملوا المسلسل ده و  بالذات لأن فيهم ناس يعزوا عليا معزة الأهل و الأخوات، و فخور بزملاء كتاب دخلوني عوالم جذابة و مختلفة وجريئة و حقيقية.

منشور تامر حبيب عن مسلسل جولة أخيرة 

وتابع حديثه، قائلا: فخور بموسيقي و شريط صوت نجح في تحقيق دوره كمؤثر درامي أساسي و بطل، فخور بصورة جذابة و مؤثرة و إضاءة فنية و مقصوده، فخور بمونتاچ بليغ خلق إيقاعاً ساحراً علي مدار الحلقات التسع، فخور بشريط صوت بديع، فخور بتمثيل رائع و ممثلين تقال و يفرحوا القلب الحزين، و كل واحد في مكانه جداً، فخور بإنتاج اثري كل لقطة في كل مشهد، فخور بديكور ان و ملابس أشعروني اني في عالم حقيقي مصنوع بقصدية و حرفة.

تامر حبيب يشيد بمخرجة مسلسل جولة أخيرة: ست بميت راجل 

واختتم تامر حبيب حديثه عن مسلسل جولة أخيرة، مشيدا بمخرجة العمل، قائلا: فخور بمخرج و قاصد اقول مخرج مش مخرجة… لأن اللي يقود الجيش العظيم ده لازم تبقي بميت راجل…. شكراً لكل من شارك في هذا العمل علي كل هذه المتعة.

بوستر مسلسل جولة أخيرة 

كيف تحدثت مريم أحمدي عن نهاية مسلسل جولة أخيرة؟

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت مريم أحمدي عن نهاية مسلسل جولة أخيرة، حيث قالت في تصريحات لموقع تحيا مصر: الحلقة التاسعة حلقة مختلفة، طبيعة حكيها مختلف، سردها مختلف، بنائها مختلف، تجربة جديدة، احنا على منصة فعندنا حرية في التعبير شوية، وعندك حرية التجريب، أنك تجرب بشكل مختلف لأن الناس بتدفع فلوس عشان تتفرج عليكي، وعندك مساحة مع الجمهور أنك تتناقشي بشكل مختلف وتطرحي المواضيع بشكل مختلف، والنهاية كانت مرضية ليا، والنهاية كان عندي ليها اختيارين، وكنت ميالة أكتر لنهاية ما معينة بس حسيت أنها قاسية، ومعرفش الجمهور هيبقى موافق على النهاية ولا لا.

تابع موقع تحيا مصر علي