عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب وجوتا الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر يناير

كلوب وجوتا
كلوب وجوتا

بالرغم من إعلان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال شهر يناير رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري إلا أنه في نهاية الشهر حقق كلوب الفوز بجائزة أفضل مدرب في الشهر الأول من العام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل فوز يورجن كلوب وديوجو جوتا بجوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر يناير.

ليصل الألماني يورجن كلوب إلى جائزته العاشرة ويقلص الفارق مغ غريمه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي صاحب الـ 11 جائزة، ويقترب من أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق الذي حقق الجائزة 15 مرة.

وجدير بالذكر أن السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السابق هو صاحب أعلى إنجاز لجائزة أفضل مدرب في الشهر برصيد 27 جائزة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة إلى تحقيق لاعبه ديجو جوتا مهاجم فريق ليفربول  لجائزة أفضل لاعب لشهر يناير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر يناير

لعب فريق ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق 3 مباريات خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، استطاع فريق ليفربول الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 12 هدفًا ولم يستقبل سوى 3 أهداف في شباكه طوال شهر يناير.

حيث افتتح فريق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب شهر يناير بالفوز أمام فريق نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدفيين، حيث أحرز الأهداف ثنائية لمحمد صلاح وهدف لكلًا من جاكبو وكيرت جونز على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثم حل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق بورنموث حيث حقق فوزًا عريضًا بالفوز برباعية نظيفة جاءت بأقدام الثنائي ديجو جوتا وداروين نونيز بثنائية لكلًا منهما على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يتوفر وصف.
يورجن كلوب

واختتم فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب شهر يناير بالفوز في قمة الجولة الـ 22 أمام فريق تشيلسي برباعية مقابل هدف وحيد، حيث سجل أهداف ليفربول كلًا من : لويس دياز وسوبوسلاي وكونور برادلي وديجو جوتا على ستاد انفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليحسم فريق ليفربول صدارة جدول الترتيب في شهر يناير.

ديوجو جوتا الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر يناير

وفي السياق ذاته شهد شهر يناير تألق اللاعب البرتغالي ديجو جوتا مهاجم فريق ليفربول، حيث شارك في المباريات الثلاث واستطاع المساهمة في جميع المباريات بـ 5 أهداف، بمساهمة وحيدة في مباراة نيوكاسل حيث صنع هدفًا، و3 مساهمات في مباراة بورنموث حيث سجل هدفيين وصنع هدف وحيد، بالإضافة إلى  مساهمة في مباراة تشيلسي الأخيرة بتسجيله هدفًا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يتوفر وصف.
ديوجو جوتا

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق برينتفورد على ستاد برينتفورد ضمن افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي