عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. عودة محمد صلاح

ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في افتتاح الجولة الـ 25 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث ليفربول عن الفوز في مباراة اليوم والاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي وعدم إعطاء الفرصة لمانشستر سيتي في التواجد خلال هذا الأسبوع، وتشهد مباراة اليوم عودة الدولي المصري محمد صلاح من جديد بعد التعافي من الإصابة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم السبت في افتتاحية الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الثانية والنصف مساء ويستضيف ملعب جريفين بارك مواجهة اليوم بين ليفربول وبرينتفورد في الجولة الـ 25.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

ويعود محمد صلاح نجم ليفربول الأول في مباراة اليوم لفريقه وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 في مباراة غانا.

تحيا مصر
محمد صلاح

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: كويمين كليهيير.

خط الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، كورتيس جونز، هارفي آليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

ويغيب أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن مباراة اليوم بداعي الإصابة ومن المتوقع أن تطول فترة غياب أليسون بيكر عن الفريق خلال الفترة المقبلة، ولم يتم الكشف حتى الان عن نوع الإصابة.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وبرينتفورد قد انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة على ملعب آنفيلد، ويقود مباراة اليوم تحكيمياً ماكيل أوليفر.

ليفربول
محمد صلاح وداروين نونيز

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وبرينتفورد

يتواجد ليفربول حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة ولعب الفريق 24 مباراة وفاز في 16 مواجهة وتعادل في 6 مباريات وخسر مرتين وسجل 55 هدفا واستقبل 23 وهو أقوى خط دفاع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة ولعب الفريق 23 مباراة وفاز في 7 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 12 مباراة وسجل الفريق 34 هدفا واستقبل 39.

تابع موقع تحيا مصر علي