عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إسلام حافظ عن فيلم عيسى: مليان مشاعر إنسانية.. واتفاجئت بحماس مينا مسعود للشغل في مصر

إسلام حافظ
إسلام حافظ

تحدث الفنان إسلام حافظ عن تفاصيل مشاركته في فيلم عيسى، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا من بطولة خالد الصاوي.

إسلام حافظ: فيلم عيسى مليان مشاعر إنسانية

وقال إسلام حافظ في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم عيسى مش مجرد فيلم أكشن بالنسبالي، هو الفيلم في أكشن طبعا لكن هو فيلم مليان مشاعر إنسانية بديعة جدا ودا الحقيقة من الحاجات المميزة جدا في الفيلم، أنا عملت أكشن قبل كدا في الاختيار، وعملت ظابط، وبعمل أكشن في الفيلم دا بردو.

إسلام حافظ

وعن تعاونه مع أبطال الفيلم قال إسلام حافظ: أستاذ خالد الصاوي أستاذي من أيام شغل المسرح، ومش أول مرة أشتغل مع خالد الصاوي، والشغل معاه ممتع جدا، ومينا مسعود احنا اتكلمنا بس على زووم، واتفاجئت بحماسه الشديد جدا للشغل هنا في مصر، واعتقد أنه هيبقى مفاجأة كبيرة جدا للجمهور المصري والعربي.

تفاصيل فيلم عيسى

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عيسى يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوي ورنا رئيس ومحمود حجازي ونانسي صلاح وأحمد سلامة والمؤلف هيثم نبيل والمخرج رؤوف عبد العزيز. 

أخر أعمال إسلام حافظ في السينما

ويذكر أن أخر أعمال إسلام حافظ في السينما فيلم آل هارون، الذي تم طرحه سنة 2023، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول عصابة خطيرة تتاجر في الآثار المهربة، ينشب خلاف بين أفرادها، ويتطور الأمر إلى صراع دموي.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسلام حافظ، أحمد عبد الله محمود، عزت زين، مريم البحراوي، محمد عز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والفيلم من تأليف جاميكا، وإخراج معتز حسام.

إسلام حافظ يتألق في مسلسل جزيرة غمام

وسبق وأن تألق إسلام حافظ في مسلسل جزيرة غمام بجانب النجوم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي، من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي.

واستطاع النجمين إسلام حافظ وجيهان خليل، خطف الأنظار إليهما بأدوراهم المختلفة في المارثون الرمضاني 2022، اذ كل منهما حقق نجاحات ساحقة من خلال العمل الدرامي الذي قدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي