عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مينا مسعود: سعيد بمشاركتي في فيلم عيسى.. وهنزل مصر في أقرب وقت عشان أخلصه

مينا مسعود
مينا مسعود

أعرب الفنان العالمي مينا مسعود عن سعادته بالمشاركة في فيلم عيسى، الذي من المقرر طرحه قريبا.

تصريحات مينا مسعود عن فيلم عيسى

وقال مينا مسعود في تصريحات له رصدها موقع تحيا مصر: اهلا أنا كنت عايز أقول بس أني سعيد جدا ومتحمس لتجربتي في فيلم عيسى، ومعايا مجموعة من أفضل الممثلين في مصر، الفيلم بدأ تصوير النهاردة وكنت أتمنى أني أكون موجود معاهم، بس بصور فيلم برا، وإن شاء الله هنزل مصر في أقرب وقت عشان أخلص الفيلم، وبعد فيلم عيسى هنبدأ تصوير في فيلم يوسف على طول.. استنونا.

شاهد.. الممثل الكندى ذو الأصول المصرية مينا مسعود فى طفولته بمصر - اليوم  السابع
مينا مسعود

أبطال فيلم عيسى

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عيسى يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوي ورنا رئيس ومحمود حجازي ونانسي صلاح وأحمد سلامة والمؤلف هيثم نبيل والمخرج رؤوف عبد العزيز. 

مينا مسعود

مينا مسعود: أتمنى التمثيل أمام يسرا

وسبق وأن حل الفنان العالمي مينا مسعود ضيفًا لقناة هي مع الإعلامية فرح شعبان، وتحدث عن أحدث الأعمال الفنية، وعن أمنياته في عالم الفن، وعن شروطه للتمثيل في مصر.

أكد مينا مسعود خلال لقائه التلفزيوني أنه يتمنى أن يرى المرأة المصرية خلف الكاميرا في أعمال أكثر من هذا، مشيرًا إلى أنه ينتظر أجدد أعماله وقال: "منتظر طرح فيلمي مع شيرين رضا وإيمان العاصي".

وعن الفنانة المصرية التي يتمنى أن يتعاون معها قال: "نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا".

أعمال مينا مسعود القادمة

ومن الجدير بالذكر أن مينا مسعود يستعد لعرض فيلم في عز الضهر قريبا في دور العرض السينمائية، والذي تدور أحداثه حول رحلة صعود زعيم عصابات دولي يرتكب العديد من عمليات الاحتيال حول العالم.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مينا مسعود، إيمان العاصي، محمود حجازي، ميرنا نور الدين، محمد علي رزق، محمد عز، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي